شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع 8 صيادين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بكفر الشيخ

مصرع 8 صيادين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بكفر الشيخ
لقي 8 صيادين بمدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ صباح اليوم مصرعهم، وأصيب 3 آخرين بإصابات خطيرة إثر تصادم سيارة نقل تريلا بسيارة أجرة يستقلها الصيادون وذلك على الطريق الدولي إسكندرية-بورسعيد.

لقي 8 صيادين بمدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ صباح اليوم مصرعهم، وأصيب 3 آخرين بإصابات خطيرة إثر تصادم سيارة نقل تريللا بسيارة أجرة يستقلها الصيادون وذلك على الطريق الدولي إسكندرية-بورسعيد.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثث إلى مستشفى بلطيم المركزي وتم تحويل 3 من المصابين إلى مستشفيات المنصورة نظراً لحالتهم الخطيرة وبقي مصاب واحد يعالج ببلطيم وحالته متوسطة.

وأكد شهود العيان أن جميع الصيادين الذين لقوا مصرعهم بالحادث والمصابين أصحاب ظروف صعبة ويقضون عملهم في الصيد ببحيرة البرلس يوما بيوم ويعولون أسرهم.

يذكر أن الطريق الدولي الساحلي الذي يمر بمحافظة كفر الشيخ يعاني من تدهور كبير وتهالك بينما تقوم الحكومة بإصلاحات فيه منذ عدة سنوات لم تنته حتى الآن بل ازداد الأمر سوءا مع الحواجز الموجودة هناك بسبب هذه الإصلاحات.

وطالب أهالي القرى المحيطة بالطريق بسرعة إصلاح الطريق وعمل أنفاق لمرور السكان وتخصيص طرق خاصة بسيارات الأجرة ذات الوقوف المتكرر.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020