شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرمان 3 قنوات من تغطية الانتخابات لمخالفتها القوانين

حرمان 3 قنوات من تغطية الانتخابات لمخالفتها القوانين
حرمت اللجنة العليا للانتخابات 3 قنوات فضائية من التغطية الإعلامية والإعلانية للانتخابات البرلمانية لفترات تصل إلى 4 أيام، وذلك بسبب مخالفتها للوائح والقوانين، أثناء تغطيتها لانتخابات المرحلة الثانية.

حرمت اللجنة العليا للانتخابات 3 قنوات فضائية من التغطية الإعلامية والإعلانية للانتخابات البرلمانية لفترات تصل إلى 4 أيام، وذلك بسبب مخالفتها للوائح والقوانين، أثناء تغطيتها لانتخابات المرحلة الثانية.

وألزم أيمن عباس، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قناة “صدى البلد” بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيًا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام، عن المخالفات المرصودة بتاريخ 25 أكتوبر و21 نوفمبر.

وحرمت اللجنة قناة الفراعين من نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيًا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015 وذلك لمدة 4 أيام، عن المخالفات المرصودة بتاريخ 7 نوفمبر.

كما ألزمت اللجنة قناة “سي بي سي” بعدم نشر أي تغطية إعلامية أو إعلانية أيًا كانت صورتها أو استطلاع رأي عن الانتخابات البرلمانية لعام 2015، وذلك لمدة 3 أيام، عن المخالفات المرصودة بتاريخ 24 أكتوبر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023