شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور..”الصحفيين” تعقد اجتماعًا مغلقًا لوضع إستراتيجية تواجه التحديات

بالصور..”الصحفيين” تعقد اجتماعًا مغلقًا لوضع إستراتيجية تواجه التحديات
عقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعًا مغلقًا، اليوم الخميس؛ لبحث وضع إستراتيجية إعلامية قادرة على مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية.

عقد مجلس نقابة الصحفيين، اجتماعًا مغلقًا، اليوم الخميس؛ لبحث وضع إستراتيجية إعلامية قادرة على مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها الدولة المصرية.

وعقد الاجتماع النقيب يحيى قلاش، ومحمد الأمين عصام الأمير، رئيس الاذاعة والتلفزيون، وعضو النقابة خالد البلشي، وبحضور من رؤساء وممثلين عن المجلس الأعلى للصحافة، واتحاد الإذاعة والتلفزيون، وغرفة صناعة الإعلام، وهيئة الاستعلامات، ونقابة الإعلاميين تحت التأسيس.

كما بحث المجلس كيفية التعبير بصدق وموضوعية عن هموم المواطن وقضايا المجتمع الحقيقية، ومناقشة كل السبل التى تمكن الإعلام من أداء دوره بحرية في الإطار الذي نص عليه الدستور وتنظمه التشريعات، وإعلاء قيمة عملية التنظيم الذاتي والمدونات الأخلاقية.

يأتي هذا اللقاء تنفيذًا للقرارات الصادرة تأكيدًا على دور الإعلام المصري فى مواجهة المخاطر التي تحيط بالدولة المصرية، من خلال حرية واستقلال الصحافة وتنوعها، وتشديدهم على موقفهم من أنه لا إعلام بلا حرية ولا حرية دون مسؤولية وقوانين أخلاقية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023