شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجاد البرعي: باسم وحجي دليل أن لدينا كنزا من المعرفة و”الغباء السياسي”

نجاد البرعي: باسم وحجي دليل أن لدينا كنزا من المعرفة و”الغباء السياسي”
وصف المحامي والحقوقي، نجاد البرعي رؤية الإعلامي باسم يوسف، وهو يقدم حفل Emmy Awards، وعصام حجي - كأول مصري يعمل في وكاله الفضاء الأميركية ناسا - بأنها تشعرك أن لدينا كنزًا من المعرفة والقوة العلمية..

وصف المحامي والحقوقي، نجاد البرعي رؤية الإعلامي باسم يوسف، وهو يقدم حفل Emmy Awards، وعصام حجي – كأول مصري يعمل في وكاله الفضاء الأميركية ناسا – بأنها تشعرك أن لدينا كنزًا من المعرفة والقوة العلمية، تشعر معهما على الفور بالفخر والحزن!

وقال «البرعي» -في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الخميس- أنه “عندما ترى إعلاميًا مثل باسم يوسف يقدم حفل Emmy Awards كأول عربي ومسلم من خارج أميركا، وتقارنه بإعلاميينا، تشعر على الفور بالفخر والحزن”

وتابع: “عندما ترى عصام حجي كأول مصري يعمل في وكاله الفضاء الأميركية ناسا، ويصل معها إلى المريخ تشعر على الفور بالفخر والحزن معًا”.

مضيفًا أن “باسم يوسف وعصام حجي وغيرهما دليل على أن لدينا كنزًا من المعرفة والقوة العلمية، ولدينا أيضًا كنز من الغباء السياسي والتفاهه الثقافية”.

وشارك باسم يوسف، يوم الإثنين الماضي، في تقديم حفل توزيع جوائز «إيمي» العالمية بنيويورك، ومن المقرر أن يشارك، يوم السبت المقبل، في تقديم الحفل الختامي لمهرجان «قرطاج» بتونس، كما يعتبر عصام حجي من أفضل العلماء حول العالم في علوم الفضاء، وقد منعت وزارة الداخلية محاضرة له داخل جامعة الإسكندرية.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023