شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أنصار الزيات يتوافدون على نقابة المحامين احتجاجًا على نتيجة الانتخابات

أنصار الزيات يتوافدون على نقابة المحامين احتجاجًا على نتيجة الانتخابات
توافد العشرات من أنصار المحامي منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إلى نقابة المحامين، للمشاركة في الفاعلية التي دعا إليها، احتجاجًا على نتيجة انتخابات نقابة المحامين، التي أجريت مطلع الشهر الجاري.

توافد العشرات من أنصار المحامي منتصر الزيات، المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، إلى نقابة المحامين، للمشاركة في الفاعلية التي دعا إليها، احتجاجًا على نتيجة انتخابات نقابة المحامين، التي أجريت مطلع الشهر الجاري.

وسمح أمن النقابة بدخول أنصار “الزيات” إلى ساحة النقابة، لبدء تظاهرتهم، منعًا لحدوث أي اشتباكات خارج النقابة مع أنصار سامح عاشور، النقيب الحالي.

ودعا منتصر الزيات كل من ساءته نتيجة انتخابات مجلس نقابة المحامين -التي وصفها بـ”المزورة”- إلى وقفة احتجاجية على سلالم نقابة المحامين اليوم السبت.

وتقدم منتصر الزيات ومحمد راضي مسعود المرشح السابق على المستوى العام، بطعن أمام محكمة النقض، الأحد الماضي، على نتائج انتخابات نقابة المحامين، التي أجريت 8 نوفمبر الجاري.

وكانت اللجنة المنظمة لانتخابات النقابة العامة للمحامين قد أعلنت فوز سامح عاشور نقيبًا لمحامي مصر، بعد فوزه في الانتخابات التي عقدت لنقابة المحامين المصرية على مقعد نقيب المحامين وعضوية مجلس النقابة، في انتخابات شابها الكثير من الجدل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023