شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية ويغلق إذاعة “دريم”

جيش الاحتلال يعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية ويغلق إذاعة “دريم”
أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الأحد، اعتقال 15 فلسطينيًا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، خلال مداهمات قام بها، مساء أمس السبت.

أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم الأحد، اعتقال 15 فلسطينيًا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، خلال مداهمات قام بها، مساء أمس السبت.

وصرح المتحدث للإعلام العربي باسم جيش الاحتلال، أفخاي أدرعي، على صفحته الخاصة في “فيس بوك”، إن “قوة من الجيش الإسرائيلي، قامت باعتقال 15 مطلوبًا في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية”.

وأضاف أنه “خلال عمليات للجيش الإسرائيلي، عثر على أسلحة في مدينة الخليل “رشاش من نوع m16، ومسدس، وذخيرة”.

كما صرح أدرعي -في منشور آخر- أن الجيش “الإسرائيلي” قام، فجر اليوم الأحد، بإغلاق إذاعة “دريم” في مدينة الخليل؛ بدعوى “التحريض على العنف”، لتكون هذه ثالث إذاعة يتم إغلاقها للسبب نفسه خلال نحو شهر في المدينة ذاتها.

وقال أدرعي -في منشوره-: “خلال ساعات الليل وفي نشاط مشترك لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام والإدارة المدنية تمت مصادرة أجهزة تقنية وإرسال من إذاعة دريم في الخليل، جاء ذلك في ضوء ما تبثها الإذاعة من مواد تحريضية”.

وكان جيش الاحتلال، قد قام في وقت سابق بإغلاق كل من إذاعتي “منبر الحرية” و”الخليل”، بالمدينة الفلسطينية نفسها؛ بدعوى “التحريض على العنف أيضًا، والتشجيع على الإخلال بالنظام”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية