شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر 500 ألف جنيه مبيعات “سيارات السلع المخفضة” ومبادرة “كون وجبتك”

أكثر 500 ألف جنيه مبيعات “سيارات السلع المخفضة” ومبادرة “كون وجبتك”
سجلت السيارات المتنقلة لشركات المجمعات الاستهلاكية المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالاضافة إلى مبادرة "كون وجبتك"، مبيعات بلغت - حتى أمس - أكثر من نصف مليون جنيه.

سجلت السيارات المتنقلة لشركات المجمعات الاستهلاكية المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة، بالاضافة إلى مبادرة “كون وجبتك”، مبيعات بلغت – حتى أمس – أكثر من نصف مليون جنيه.

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان لها اليوم الاثنين، أن السيارات المتنقلة مستمرة يوميا في كافة المحافظات، في إطار تخفيف العبء على المواطنين وتوفير احتياجاتهم من السلع خاصة في المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

الجدير بالذكر ان السيارات تحمل  كافة السلع الغذائية من لحوم طازجة ومبردة بسعر موحد 50 جنيه للكيلو، بالإضافة إلى اللحوم المجمدة والتي تبدأ أسعارها من 34 جنيه للكيلو وأيضا دواجن مجمدة بسعر لم يتجاوز 20 جنيه للكيلو، وأسماك وزيوت وسكر وأرز وبقوليات وخضر وفاكهة، فضلا عن مبادرة “كون وجبتك” بأسعار تقل بما يتراوح من 20% إلى 25% عن الأسواق.

وقالت وزارة التموين إن الإقبال كثيف من المواطنين على مبادرة “كون وجبتك” والتي يتراوح سعرها من 20 إلى 30 جنيه، وهي متنوعة يختار منها المواطن يوميا ما يناسب ذوقه ورغباته.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023