شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير خارجية الإمارات يشن هجوما عنيفا ضد قناة “الجزيرة”

وزير خارجية الإمارات يشن هجوما عنيفا ضد قناة “الجزيرة”
شن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش هجوماً عنيفاً على قناة الجزيرة ، بعد عرضها تصريحات منسوبة لوزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد بشأن إسقاط تركيا طائرة السوخوي الروسية، أعلن خلالها أ

شن وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات العربية المتحدة أنور قرقاش هجوماً عنيفاً على قناة الجزيرة، بعد عرضها تصريحات منسوبة لوزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد بشأن إسقاط تركيا طائرة السوخوي الروسية، أعلن خلالها أن إسقاط تركيا للطائرة الروسية يعتبر عملاً إجرامياً.

وقال “قرقاش” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “تعامل الجزيرة مع تصريح الشيخ عبدالله بن زايد حول حادث الطائرة العسكرية الروسية ليس بالسقطة المهنية ولكنه إعلام موجه ضد اللإمارات، لنكن واضحين”، حسب قوله.

كانت وسائل إعلام قد نقلت عن وزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد آل نهيان وصفه بأن حادثة إسقاط تركيا للمقاتلة الروسية سوخوي “سو- 24” عمل إرهابي.

وعبر بن زايد في ختام اجتماعات للجنة الإماراتية الروسية المشتركة في أبو ظبي عن “استنكار الإمارات للأعمال الإرهابية التي شهدتها كثير من الدول في الآونة الأخيرة وخاصة الطائرة الروسية التي سقطت فوق سيناء، وحادثة إسقاط المقاتلة العسكرية الروسية في سوريا”.

وبعد انتشار الخبر عبر وسائل الإعلام، سارع الإعلام الإماراتي لتعديل تصريحات وزير خارجية الإماراتي عبر البيان الرسمي المنشور على وكالة أنباء الإمارات.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020