شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 فنانات دعمن الثورة السورية.. و6 يقفن وراء بشار

6 فنانات دعمن الثورة السورية.. و6 يقفن وراء بشار
انضمت الفنانة إلهام شاهين، لقائمة الفنانات المؤيدات لنظان الرئيس السوري بشار الأسد، والذي مازال ينفذ العمليات العداونية والمجازر ضد شعبه والتي سقط فيها نحو 250 ألف شهيد.​

انضمت الفنانة المصرية إلهام شاهين، لقائمة الفنانات المؤيدات لنظام الرئيس السوري بشار الأسد،  والذي مازال ينفذ العمليات العداونية والمجازر ضد شعبه والتي سقط فيها  نحو 250 ألف شهيد.​

رغدة

 دافعت منذ اللحظة الأولى عن بشار الأسد، وفي 2013 تلقت هجوم من بعض الشباب اثناء تواجدها بدار الاوبرا المصرية، والتى حضرت به ندوة ألقت خلالها قصيدة تؤيد بها الرئيس السورى بشار الاسد.

‏‏ سلاف فواخرجي

 وصفت في العديد من تصريحاتها الثورة السورية بـ”المؤامرة”، وأعربت عن وقوفها التام إلى جانب الأسد.

 

سوزان نجم الدين

 خرجت منذ بداية الأحداث في المظاهرات المؤيدة للنظام السوري، معتبرة أنها تؤيد “نظام الممانعة والصمود العربي.

جنى أسبر

ووصفت الأحداث في سوريا بالقول: “ما يحدث في سوريا ليس ثورة إطلاقا إنما عصابات تسعى للإيقاع بالبلد لصالح جهات خارجية، لكن الرئيس الأسد قادر على رد هذه العصابات وإخراج البلد من هذه الأزمة، خاصة أنه قدم كثيرا لسوريا منذ توليه الحكم”.

ديمة الجندي

أعلنت ديمة الجندي، تأييدها لبشار الأسد، وقالت أن سوريا تحتاج رجل مثله

وكان لبشارنصيب من تأييد الفنانات المصريات

إلهام شاهين

قالت إلهام شاهين إنّ الرئيس السوري بشار الأسد “يحارب مجموعة من الإرهابيين المرتزقة وليس شعبه”، موضحة أن “هناك 35 جنسية تحارب داخل البلاد”. وتوجهت إلى الاسد بالقول: “ربنا يقويك وربنا معاك”.

 

المؤيدات للثورة

أصالة

أصالة تبنت موقفاً واضحاً من الحركة الشعبية الثورية التي تطالب بالحرية ..مخاطبة من قاموا بها قائلة : إن غدا لكم أيها الثوار الأحرار، والعزة لمن يطالب بها والكرامة لنا من دمائكم التي طهرت ماضينا وحاضرنا، والإصرار سيرسم طريق المستقبل لأولادنا الذين سيفخرون بكم وسيكتبوكم في دفاترهم ويتخيلوا لكم ملامح تشبه الملائكة.

مي سكاف

وصفت مي سكاف النظام السوري بالشبحية، والمجرمون والإرهابيون

كنده علوش

مرار وتكرارا أعربت الممثلة السورية كندة علوش عن أستيائها الشديد من تلفيق كلام على لسانها حول الثورة السورية، وأكدت “علوش” موقفها الثابت والمبدئي في دعم الثورة السورية.

لويز عبد الكريم

واحة الراهب

في لقاء ضمن برنامج سوريا الآن أكدت الفنانة واحدة الراهب أنها وغيرها من الفنانين دفعوا قبل الثورة ثمن إنحيازهم إلى جانب الشعب السوري, مطالبة بمحاكمة النظام السوري بجرم الخيانة العظمى بسبب محاولته تطييف المجتمع السوري وتفريقه .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023