شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. إقبال ضعيف على لجان الدقهلية ومخالفات انتخابية

بالصور.. إقبال ضعيف على لجان الدقهلية ومخالفات انتخابية
شهدت لجان محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء في ثاني أيام الإعادة لانتخابات مجلس النواب، ضعفًا شديداً في الإقبال على لجان الاقتراع من قبل الناخبين عامة، ومن الشباب خاصة

شهدت لجان محافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء في ثاني أيام الإعادة لانتخابات مجلس النواب، ضعفًا شديداً في الإقبال على لجان الاقتراع من قبل الناخبين عامة، ومن الشباب خاصة، وسط مخالفات انتخابية بالعديد من اللجان بالمراكز.

وظهرت بطاقات الاقتراع خارج لجان التصويت بداوائر المنزلة والمطرية والصوت الانتخابي بلغ 200 جنيه، و50 جنيها في قرى ميت عنتر وشرنقاش وبطرة بمركز طلخا.

كما شهدت لجان مجمع بني عبيد ومدرسة الديسة بمركز بني عبيد ولجنة أم المؤمنين ولجنة الأنصاري بالمنزلة ولجنة مدرسة المجمع الابتدائي بالعزيزية، ولجان مدينة طلخا وقرى ديسط وميت عنتر والطويلة وشرنقاس وبطرة وميت الكرما بمركز طلخا عزوفا كبيرا من الناخبين، وانعدم الحضور في اللجان الانتخابية بمدن المنصورة، وميت غمر، وشربين، وأجا، ونبروه ميت سلسيل ومنية النصر.


كما شهدت لجان قرية شها التابعة لمركز المنصورة عزوفا كاملا من الناخبين للحضور، نفس حال في مدينة وقرى مركز بلقاس “المعصرة السبعة، شرق المعصرة” التي عزف فيها الناخبون عن التصويت.
وفي قرى “ميت عنتر، شرنقاش، بطرة” بمركز طلخا قام أعضاء الحزب الوطني المنحل بتوجيه الناخبين للتصويت لمرشح الداخلية اللواء جمال عبدالظاهر وتوزيع وجبات على الناخبين أمام اللجان تحمل صورة المرشح.
بينما عزف ناخبون بلجان مدرسة أحمد حسن الزيات ومدرسة الزراعة بمدينة طلخا، بينما تتجول سيارات الحشد التابعة للمرشحين “توفيق عكاشة وأحمد الشورى”.

كما انتشرت في جميع قرى ومدن المحافظة سيارات الربع نقل والتوك توك التي تحث المواطنين على النزول والتوصيل مجاناً للتصويت في الانتخابات دون جدوى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020