شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرَّف على طريقة “القبضة” لهدوء الرضيع خلال ثوانٍ

بالفيديو.. تعرَّف على طريقة “القبضة” لهدوء الرضيع خلال ثوانٍ
اكتشف الدكتور روبرت سي هاملتون، طريقة سحرية للسيطرة على بكاء الرضع، يقول عن تقنيته التي أطلق عليها اسم Hold "القبضة"، إنها لم تفشل في أي مرة استخدمها.

اكتشف الدكتور روبرت سي هاملتون، طريقة سحرية للسيطرة على بكاء الرضع، يقول عن تقنيته التي أطلق عليها اسم Hold “القبضة”، إنها لم تفشل في أي مرة استخدمها.

الدكتور هاملتون نشر فيديو “قبضته” السحرية على قناته في موقع “يوتيوب”، يوم الأحد المنصرم، وقد حقق خلال أيام فحسب نحو خمسة ملايين مشاهدة، شرح من خلاله طبيب الأطفال الذي عمل لنحو 30 عامًا، التقنية اللازمة لتنفيذ القبضة.

أظهر الفيديو، الطبيب وهو يلتقط الرضيع، بعد أن يطوي ذراعي الرضيع على صدره، ويحكم الطبيب إمساك الجزء العلوي من جسد الرضيع بقبضة يده الأولى، بينما يرفع الجزء السفلي من الطفل بالقبضة الثانية، بحيث يميل جسم الرضيع بزاوية 45 درجة مع يديه، ثم يهز الطفل صعودًا وهبوطًا، وذهابًا وإيابًا.

ويشرح الدكتور التقنية قائلًا: “عليك التعامل مع الطفل بلطف، بعيدًا عن أية حركات متشنجة، ينبغي أن تحمل الطفل بقبضة يدك لا بأطراف الأصابع، وأن تدعم ذقنه وتميله بزاوية 45 درجة”. ويضيف أن تقنية “القبضة” تعمل بشكل فعال للأطفال ما دون سن ثلاثة أشهر؛ لأنهم يصبحون بعد ذلك ثقيلي الوزن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023