شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مزاد لبيع السيارات المخزنة في الجمارك يناير المقبل

مزاد لبيع السيارات المخزنة في الجمارك يناير المقبل
تستعد مصلحة الجمارك لطرح مزاد للسيارات، خلال شهر يناير المقبل عن طريق الإدارة العامة لجمارك سيارات القاهرة، وذلك في إطار جلسات المزادات الدورية التي تعقدها المصلحة كل شهرين للتخلص من السيارات المخزونة

تستعد مصلحة الجمارك لطرح مزاد للسيارات، خلال شهر يناير المقبل عن طريق الإدارة العامة لجمارك سيارات القاهرة، وذلك في إطار جلسات المزادات الدورية التي تعقدها المصلحة كل شهرين للتخلص من السيارات المخزونة.

وتوضح مصادر بالمصلحة أن هذه السيارات سبق دخولها البلاد بصفة مؤقتة بموجب دفاتر مرورية دولية ولم يعد تصديرها، وتم التنازل عنها بمعرفة صاحب السيارة، مشيرة إلى أن هناك سيارات ضمن المتنازل عنها عن طريق السفارات والهيئات الدبلوماسية وأحيانًا حكومية عبارة عن سيارات مهملة ومضى عليها المدة القانونية لتخزينها.

وسيتم عرض تلك السيارات أيضا للبيع بالمزاد العام، حيث تتولى الهيئة العامة للخدمات الحكومية إجراءات البيع والإعلان عن جلسات المزاد في الجرائد اليومية، وتوضح بالإعلان انعقاد الجلسة والتاريخ والساعة قبل موعد الجلسة بعشرة أيام.

وقال إن السيارة الواحدة تكون عبارة عن لوط والسيارة التي يتم بيعها أثناء جلسة البيع يتم سداد 30% من ثمن البيع على أن يتم سداد باقي قيمة البيع خلال 15 يومًا من تاريخ الجلسة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020