شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “عطوة كنانة” يسخر من وجبات الجيش وإلغاء الحد الأقصى للأجور

بالفيديو.. “عطوة كنانة” يسخر من وجبات الجيش وإلغاء الحد الأقصى للأجور
سخر كل من الفنانيْن الساخريْن تامر جمال -الشهير بعطوة كنانة- ومحمد باكوس، من الوجبات والخضروات التي تطرحها منافذ القوات المسلحة، كبديل للسلع والمنتجات غالية الأسعار.

سخر كل من الفنانيْن الساخريْن تامر جمال -الشهير بعطوة كنانة- ومحمد باكوس، من الوجبات والخضراوات التي تطرحها منافذ القوات المسلحة، كبديل للسلع والمنتجات غالية الأسعار.

وقال “كنانة” في برنامج “ما وراء الكلاويس” الساخر، ردًا على أحد أسئلة “باكوس”، حول عدم رضا بعض المواطنين بالوجبات التي طرحها الجيش ووجبات التموين: “هذة خيانة إذا لم تعجبك الوجبة”، مؤكدًا أن عدم الرضا بوجبات الجيش يعرض صاحبه للمحاكمة العسكرية.

وأضاف: “إن اللواءات المسؤولين عن الوجبات عندهم نَفَس في الأكل لا يحسدون عليه وحاصلين على فرقة في “شهقة الملوخية””، موجها رسالة إلى المواطن الذي يتساءل عمن سيقف على الحدود حين ينشغل الجيش بإعداد الوجبات والطعام قائلاً: “الذي سيقف على الحدود هي أمك”.

وحول حكم القضاء الإداري باستثناء موظفي بنك مصر من قانون الحد الأدنى والأقصى للأجور ببنك مصر علق عطوة ساخرًا: “42 ألف جنيه هيعملوا إيه في الزمن ده، هي قزازة الخمر بكام دلوقتي، مع العلم إنه مش كل الموظفين خمورجية ولكن فيهم ناس بتشرب حشيش”.

 

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

الحلقة الرابعة عطوة وبكوس طبيخ الجيش

اضحك مع الكتور عيد سعيد مبارك

Posted by Tamer Gamal Atwa Kanana on Friday, December 4, 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023