شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“فيس بوك” عن التحفظ على أموال أبوتريكة: “بلد حرامية”

“فيس بوك” عن التحفظ على أموال أبوتريكة: “بلد حرامية”
شهد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حالة من السخط والانتقاد الشديد للإجراء القانوني الذي أقدمت عليه وزارة العدل المصرية بشأن تأييد قرار التحفظ على أموال اللاعب السابق بنادي الأهلي محمد أبوتريكة

شهد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حالة من السخط والانتقاد الشديد للإجراء القانوني الذي أقدمت عليه وزارة العدل المصرية بشأن تأييد قرار التحفظ على أموال اللاعب السابق بنادي الأهلي محمد أبوتريكة.

وأعرب رواد موقع فيس بوك عن غضبهم واستيائهم من القرار، لا سيما مع تزامنه مع قرار الوزارة رفع قرار الحظر الذي كان مفروضا على أموال حبيب العادلي وزير داخلية المخلوع مبارك.

وهذه بعض التعليقات، نوردها في السطور التالية:

 

تجدر الإشارة إلى أن وزارة العدل أصدرت اليوم، برئاسة المستشار أحمد الزند، قرارين أرسلتهما إلى مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية؛ الأول برفع التحفظ على أموال وممتلكات وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، ما لم تكن إحدى الجهات الأخرى قد أصدرت أمرًا بغير ذلك، والثاني بتأييد التحفظ على أموال وممتلكات لاعب منتخب مصر السابق محمد أبوتريكة.

وجاء القرار الأول بأنه إلحاقًا بالكتاب رقم 123 بتاريخ 14 مايو 2011، و142 بتاريخ 30 مايو 2011، والقاضي بالتحفظ على أموال وممتلكات اللواء حبيب العادلي، وزوجتيه وأولاده، وصدور قرار من المحكمة في 19 مارس 2015 برفع الحظر، فإنه تم إرسال كتاب إلى مكاتب الشهر العقاري بتنفيذ رفع الحظر عن الوزير السابق وزوجتيه وأبنائه، اليوم، لتنفيذ قرار المحكمة.

وجاء القرار الثاني الملحق بالقرار الأول بالتحفظ على أموال محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعد حكم تأييد التحفظ على أمواله وممتلكاته ورفض الطعن عليها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية