شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 13 فلسطينيًا بجراح اليوم في مواجهات مع جيش الاحتلال

إصابة 13 فلسطينيًا بجراح اليوم في مواجهات مع جيش الاحتلال
وقعت مواجهات متفرقة بين الفلسطينيين، وقوات جيش الاحتلال "الإسرائيلي" في الضفة الغربية، اليوم الجمعة، ما أسفر عن إصابة 13فلسطينيًا بجراح، وعشرات آخرين بحالات اختناق.

وقعت مواجهات متفرقة بين الفلسطينيين، وقوات جيش الاحتلال “الإسرائيلي” في الضفة الغربية، اليوم الجمعة، ما أسفر عن إصابة 13فلسطينيًا بجراح، وعشرات آخرين بحالات اختناق.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان لها – حسب وكالة الأناضول – إن “طواقمها نقلت ثمانية مواطنين أصيبوا بالرصاص الحي، وخمسة بالرصاص المطاطي في مدينة الخليل، وبيت لحم، ورام الله، خلال مواجهات اندلعت في مواقع متفرقة من الضفة الغربية المحتلة”. 

وقال شهود عيان إن “عشرات المواطنين أصيبوا بحالات اختناق، في المواجهات المندلعة مع قوات من الجيش الإسرائيلي في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، تم معالجتهم ميدانيًا”. 

وكانت مواجهات اندلعت في بيت لحم “جنوب الضفة الغربية”، وفي حي رأس الجورة في مدينة الخليل “جنوب”، وفي بلدة “سلواد” شرق مدينة رام الله، وبلدة “سنجل” شمالها، وفي بلدة عابود غربها. 

وكان جيش الاحتلال فرّق المسيرات الأسبوعية المناهضة للاستيطان، وجدار الفصل العنصري في بلدات، كفر قدوم غرب نابلس “شمال”، وبلدات النبي صالح، وبلعين، ونعلين “غرب رام الله”. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023