شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “الكلام المليان في الرد على يوسف زيدان”

بالفيديو.. “الكلام المليان في الرد على يوسف زيدان”
رد الشاب "علي"، مقدم برنامج "ألش خانة" على موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب"، على الدكتور يوسف زيدان، الذي أنكر رحلة الإسراء والمعراج، وأنكر وجود المسجد الأقصى في فلسطين، في حلقة تحت عنوان "الكلام المليان في الرد على يوسف زيدان"

رد الشاب “علي”، مقدم برنامج “ألش خانة” على موقع الفيدوهات الشهير “يوتيوب”، على الدكتور يوسف زيدان، الذي أنكر رحلة “الإسراء والمعراج” وأنكر وجود المسجد الأقصى في فلسطين، في حلقة تحت عنوان “الكلام المليان في الرد على يوسف زيدان”.

يقول الشاب “علي”: “أنا توقعت إن كلامه يكون فيه حاجة جديدة أو استدلال واضح دامغ يؤيد طرحه الصادم.. وزي ما اللي بيتابعونا من حضراتكم عارفين أنا باعز الطرح الصادم جدًا”.

وأضاف “كل الأدلة (لو صح أننا نسميها أدلة) تنم إما عن جهل مدقع أو عن تعمد التدليس بسذاجة وكأنه يخاطب مجموعة من المتخلفين عقليًا أو إني أقل ذكاء من فهم ما يقصد..”.

وتابع: “أتمنى أن تكون الأخيرة؛ لأن الصدمة في الراجل شديدة؛ لأن مستحيل يكون الدكتور يوسف متخصص المخطوطات والتراث العربي مش عارف إن القرآن لم ينزل على النبي صلى الله عليه وسلم بنفس ترتيب المصحف وبالسور كاملة زي ما هي في المصحف كده”.

واندهش متسائلًا: “كيف للدكتور “يوسف” متخصص المخطوطات والتراث العربي أن يجهل الفرق بين المعنى اللغوي والشرعي والاصطلاحي لكلمة مسجد”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023