شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حماس تُطالب أحرار العالم بفضح جرائم الاحتلال ضد الأسرى

حماس تُطالب أحرار العالم بفضح جرائم الاحتلال ضد الأسرى
طالب عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عزت الرشق، المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم فضح جرائم الاحتلال ضد الأسرى وتحريك دعاوى قضائية دولية ضد قادته

طالب عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، عزت الرشق، المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم فضح جرائم الاحتلال ضد الأسرى وتحريك دعاوى قضائية دولية ضد قادته.

جاء ذلك في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتب: “على المنظمات الحقوقية والإنسانية وأحرار العالم فضح جرائم الاحتلال ضد الأسرى وتحريك دعاوى قضائية دولية ضد قادته المتورطين في جرائم ضد أسرانا”.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، أعلنت مطلع الأسبوع الجاري أن أعداد الأسرى المرضى والمصابين في سجون الاحتلال تتزايد بشكل ملحوظ، لا سيما مع استمرار الهبة الجماهيرية الحالية ودخول فصل الشتاء.

ولفتت الهيئة في تقرير صادر عنها، إلى وجود أكثر من 1100 أسير مريض ومصاب، يعانون ظروفًا قاسية وصعبة في المعاملة وأماكن الاحتجاز، في ظل مواصلة إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية تعمد سياسة الإهمال الطبي بحق الأسرى في كل السجون ومراكز التوقيف الإسرائيلية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023