شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعاون بين التجار والحكومة لتخفيض الأسعار

تعاون بين التجار والحكومة لتخفيض الأسعار
أعلن تجار المواد الغذائية، موافقتهم على دعم مبادرة الحكومة نحو خفض الأسعار، من خلال استغنائهم عن جزء من أرباحهم، أو من خلال طرح العروض على السلع والمنتجات

أعلن تجار المواد الغذائية، موافقتهم على دعم مبادرة الحكومة نحو خفض الأسعار، من خلال استغنائهم عن جزء من أرباحهم، أو من خلال طرح العروض على السلع والمنتجات.

وبحسب بيان صادر عن غرفة القاهرة التجارية، اليوم الأحد، فإن التجار وأصحاب المحال عرضوا على الحكومة الاستفادة من محلاتهم المنتشرة في كل المناطق سواء الراقية أو الشعبية أو الريفية، لبيع السلع للمواطنين بنفس أسعار المجمعات والمنافذ الاستهلاكية.

وقال رئيس الغرفة، إبراهيم العربي خلال البيان إنه بحث مع التجار كيفية تخفيض أسعار السلع، خاصة اللحوم والمواد الغذائية والدواجن والأسماك والخضراوات والفاكهة، عقب اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي نهاية الأسبوع الماضي بأصحاب الشركات الغذائية لمتابعة تنفيذ المبادرة، حيث قالت الحكومة إنها ستعمل على السيطرة على أسعار عشر سلع غذائية أساسية وستكلف الهيئة العامة السلع التموينية باستيراد مجموعة واسعة النطاق من السلع في محاولة لكبح جماح التضخم.

وتستمر الحكومة في خطتها الخاصة بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال سيارات تابعة للجيش ووزارتي التموين والزراعة، وأيضا طرح وجبات منخفضة الثمن في المجمعات الاستهلاكية التابعة للحكومة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020