شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الآلاف يشاركون فى مسيرة الالتراس للمطالبه بسرعة القصاص .

الآلاف يشاركون فى مسيرة الالتراس للمطالبه بسرعة القصاص .
  إحتشد الالاف من جماهير الاهلى وجماعات من الالتراس "الأهلي والزمالك والاسماعيلي" واسر شهداء مذبحة بورسعيد...

 

إحتشد الالاف من جماهير الاهلى وجماعات من الالتراس "الأهلي والزمالك والاسماعيلي" واسر شهداء مذبحة بورسعيد فى التاسعة من صباح اليوم أمام النادى الأهلي بمقره بالجزيرة إستعدادا لإنطلاق المسيرة الإحتجاجية التى دعا لها الالتراس للمطالبة بالقصاص من قتلة شهداء مذبحة بورسعيد  ووصل عدد المشاركين فى الوقفة إلى ما يقرب من 10 آلاف شاب

وردد المتظاهرون هتافات "دب برجلك طلع نار .. بينا وبينهم دم وتار" و " ألتراس يعنى صمود .. لو غابة احنا اسود   و "الكوره حياتي لكن لبلادي اموت .. وافديها بعمري راح زمن السكوت .. ديه الثوره اتولدت فكره ولايمكن تموت " .

رافعين اعلام مصر والتراس اهلاوى وزمالكاوى والاسماعيلى ورايات الحداد كما رفعوا لافتات مكتوب عليها المجد للشهداء، والاهلاوى عارف قصاصة عند مين، والالتراس مش بلطجية، وكل يوم إصرارنا يزيد على القصاص.

وانطلقت المسيرة التى تجاوزت العشرة الاف من امام النادى متجهة الى دار القضاء العالى يتقدمها اهالى وامهات الشهداء والحزن يسيطر على وجهوهم كما وردت أنباء حول إستعداد الالتراس لعمل إعتصام مساء اليوم لحين القصاص من قتلة الالتراس الأهلاوي كما أعلنوا قادة المظاهرة أنهم سيقطعون شارع رمسيس عند منطقة الإسعاف حتى حصولهم على القصاص وقال مشاركون في المظاهرة إن ألتراس الزمالك سينهون وقفتهم التضامنية ثم ينضمون إلى إخوانهم الألتراس.

واكد على محسن والد الشهيد عمر انهم يطالبون بتحويل المتهمين الى محكمة الجنايات وسرعة محاكمتهم  محاكمة عادلة واضاف ان ليس لديهم اهداف سياسية ولكن الهدف هو القصاص وعدم حدوث اى جرائم مماثلة واضاف انهم يريدون شفافية فى اعلان النتائج التى توصل اليها المسئولين موضحا لانريد ظلما لاحد  ويكون " كبش فدى " للجناه الحقيقين .

ومن جانبه طالب والد الشهيد مهاب صالح فرج بعدم اقامة مبارايات حتى اخذ حق الشهداء مشيرا الى انه مر شهر ونصف حتى الان على مرور الحادثة دون الوصول الى الجناه او محاكمة احد وافاد ان قتل هؤلاء الابرياء كان تصفية لأحرار الثورة ولان الالتراس كان من الذين شاركوا فى اسقاط النظام الفاسد .

واضاف خالد شقيق الشهيد محمد رشدى اننا حتى الان لانعرف عدد المتهمين وهل هم الجناه الحقيقين ام لا على الرغم من  المذبحة مسجلة بالصوت والصورة فلماذا التباطؤ فى الوصول الى من وراء هذه المجزرة وسرعة محاكمته واضاف قائلا " لم نهدأ حتى يقدم الجناه الى المحاكمه والا سنقتص بايدينا.

بعد ذلك  افترش عدد من مشجعى التراس اهلاوى طريق شارع رمسيس حيث قرروا الاعتصام امامه وقطع الطريق حتى تنفيذ مطالبهم وسرعة محاكمة المتهمين وتقديم الجانى الحقيقى والمسئولين عن الحادثة  للمحاكمة  مؤكدين انها مسرحية  ورددت انباء عن بيانا سيتم توزيعه بعد قليل على المعتصمين .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020