شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع أمين شرطة تصادف مروره أثناء انهيار عقار بأسيوط

مصرع أمين شرطة تصادف مروره أثناء انهيار عقار بأسيوط
استخرجت قوات الحماية المدنية بأسيوط، جثة أحمد عبيد سالم "37 سنة، أمين شرطة من قوة مباحث قسم أول أسيوط"، من تحت أنقاض العقار المنهار بمنطقة الشيخ علي عبدالدايم، غرب أسيوط؛ تصادف مروره أسفل العقار لحظة انهياره.

استخرجت قوات الحماية المدنية بأسيوط، جثة أحمد عبيد سالم “37 سنة، أمين شرطة من قوة مباحث قسم أول أسيوط”، من تحت أنقاض العقار المنهار بمنطقة الشيخ علي عبدالدايم غرب أسيوط، تصادف مروره أسفل العقار لحظة انهياره؛ حيث يتواجد العقار بشارع القسم.

وأسفر انهيار العقار أيضًا، عن إصابة شيماء حمدان محمد “20 سنة”، وتقوم قوات الحماية المدنية الآن برفع الأنقاض للبحث عن أي ضحايا أو مصابين تحتها.

وأشار مصدر بحي غرب أسيوط، في تصريحات صحفية، إلى أن العقار كان لا يوجد به سكان، وأن استمرار البحث تحت الأنقاض لاحتمالية إصابة أشخاص أثناء مرورهم أسفل العقار لحظة انهياره.

وكان مدير أمن أسيوط، اللواء عبدالباسط دنقل، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانهيار منزل قديم من 3 طوابق بمنطقة الشيخ على عبدالدايم فوق سيارة أمين شرطة لقي مصرعه تصادف مروره أسفل العقار، وإصابة سيدة وطفلة من سكان المنزل المنهار، حيث انتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية والإنقاذ السريع للبحث عن ناجين أسفل الأنقاض، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت للمكان للمعاينة والتحقيقات.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية