شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة نائب كويتي أثناء انعقاد جلسة لمجلس الأمة

وفاة نائب كويتي أثناء انعقاد جلسة لمجلس الأمة
توفي النائب الكويتي، نبيل الفضل، أثناء انعقاد جلسة مجلس الأمة، التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء؛ بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة.

توفي النائب الكويتي، نبيل الفضل، أثناء انعقاد جلسة مجلس الأمة، التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء؛ بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئة.

وحاول وكيل الصحة، الدكتور خالد السهلاوي، وطاقم الإسعاف، معالجة النائب الفضل، ولكن محاولاتهم فشلت في إنقاذه، وأعلنوا وفاة النائب، بحسب بعض المواقع الصحفية.

وأمر رئيس مجلس الأمة، مرزوق الغانم، بوقف الجلسة وإخلاء القاعة من الجمهور ووسائل الإعلام.

ونبيل نوري الفضل “66 عامًا”، كاتب صحفي في جريدة “الوطن”، وعضو في مجلس الأمة الكويتي، خاض الانتخابات عام 2012 بعد أن تم حل مجلس 2009، وارتكز في حملته الانتخابية بشكل أساسي على مقاله اليومي وبعض المقابلات التليفزيونية والندوات القليلة.

تتسم كتاباته السياسية بأسلوب النقد الشرس “غير الساخر”، وغالبًا ما ينتقد أعضاء مجلس الأمة الكويتي، مثل أحمد السعدون ومسلم البراك وفيصل المسلم، ويتميز أسلوبه الفريد باستخدام الألفاظ القاسية.

عرف عنه نقده للتيارات والشخصيات الإسلامية، ويعرف الفضل نفسه أنه علماني، ويرى أن الكويت دولة علمانية، وقامت على أسسها، ومن مواقفه العلمانية دعوته إلى تعديل قانون الجنسية الكويتية الذي يرفض إعطاء الجنسية الكويتية لغير المسلم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020