شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. مخلفات الطرق والبلوكات تعوق حركة الطلاب بجامعة الفيوم

بالصور.. مخلفات الطرق والبلوكات تعوق حركة الطلاب بجامعة الفيوم
يعانى طلاب جامعة الفيوم منذ بداية العام الدراسى الجديد الى الآن من سوء حالة الطرق امام الجامعة من تراكم بلوكات الارصفة والمخلفات الناتجة من تصليح وتركيب خطوط الانترنت الجديدة بالاضافة الى مخلفات الصرف الصحى

يعاني طلاب جامعة الفيوم منذ بداية العام الدراسي الجديد وحتى الآن من سوء حالة الطرق أمام الجامعة من تراكم بلوكات الأرصفة والمخلفات الناتجة من تصليح وتركيب خطوط الإنترنت الجديدة بالإضافة إلى مخلفات الصرف الصحي.

يقول أحمد الرمادي، طالب: “إزاي تكون كل هذه المخلفات أمام حرم جامعي به كثير من الطلاب”، مضيفا “أكثر من بنت وقعت بسبب هذه المخلفات ولا حياة لمن تنادي”.

في ما أشارت سوسن مختار: “الموضوع بقى صعب جدا عدم استواء الطرق نتج عنه مشكلة أخرى وهي عدم دخول العربات للحي الجامعي وده بيخلينا نمشي مسافات عشان نركب”.

وأوضح أحمد محمد: “قمنا بإرسال العديد من الشكاوى إلى رئيس الجامعة للاتصال بالجهات المختصة لإزالة هذه المخلفات لكن حتى الآن لا يوجد أي خطوة إيجابية.

فيما حمّل الدكتور “أ.د” شركات الإنترنت المسؤولية بعدما قامت بتكسير أجزاء من الطرق لتوصيل خطوط جديدة، مؤكدا أنها من تسببت في وجود هذه المخلفات وهي من كان يجب عليها إزالته أو تكلفة عمال النظافة بإزالتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020