شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيابة قصر النيل تقرر الإفراج عن الصحفي أبوبكر خلّاف

نيابة قصر النيل تقرر الإفراج عن الصحفي أبوبكر خلّاف
قررت نيابة قصر النيل، قبل قليل، الإفراج عن الصحفي أبو بكر خلّاف أمين عام نقابة الصحافيين الإلكترونيين، بعد حفظ قضيتين من الثلاثة المتهم فيها خلّاف.

قررت نيابة قصر النيل، قبل قليل، الإفراج عن الصحفي أبوبكر خلّاف أمين عام نقابة الصحفيين الإلكترونيين، بعد حفظ قضيتين من الثلاثة المتهم فيها خلّاف.

وفي اتصال هاتفي لـ”رصد”، أكدت زوجة خلّاف أن الأنباء الواردة بحفظ القضايا المتهم فيها خلّاف صحيحة، وأوضحت أنها لم نتأكد بعد من المعلومة سوى اليوم، عقِب علمها بخروجه من نيابة قصر النيل.

ولم توضح زوجة “خلاف” ما هي القضايا التي حُفظت، لكنها أشارت إلى “أنه سوف يتم الإفراج عنه بعد قليل، ونأمل في حفظ القضية الثالثة والتي تتبع نيابة السيدة زينب”.

يشار إلى أن أبوبكر خلاف ظل رهن الحبس الاحتياطي منذ يوليو الماضي، على خلفية اتهامه بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتصوير دون ترخيص، وتشكيل كيان إرهابي والمتمثل في نقابة الإعلاميين الإلكترونيين.

وأسس أبوبكر نقابة الإعلاميين الإلكترونيين وهي جهة مرخصة وتتبع النقابة العامة للصحافة والإعلام وهي إحدى النقابات الحكومية، وجرى اعتقاله من مقر اتحاد عمال مصر، إثر تحريضات نشرتها ضده صحف رسمية وخاصة، وتتهمه بانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023