شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالمستندات.. مستشفيات البحيرة تعاني كارثة تبديل الأطفال بعد الولادة

بالمستندات.. مستشفيات البحيرة تعاني كارثة تبديل الأطفال بعد الولادة
شهد مستشفى الشاملة بكفر الدوار كارثة جديدة وهي تبادل الأطفال وتسليم الأمهات أطفالا غير أبنائهن، وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأحد داخل المستشفى

شهد مستشفى الشاملة بكفر الدوار كارثة جديدة وهي تبادل الأطفال وتسليم الأمهات أطفالا غير أبنائهن، وتعود أحداث الواقعة إلى يوم الأحد داخل المستشفى، حين ذهب أحد الآباء لاستلام “طفلته” من المستشفى بعد ولادتها، ليفاجأ بأن الاسم الموجود على الأسورة الخاصة بها مختلف عن اسم طفلته.

وعلى أثر ذلك قام شعبان عبدالعال والد أحد الأطفال بتحرير محضر في قسم شرطة كفر الدوار، رقم 6487 يفيد بوجود أسورة على يد الطفلة باسم هانم فواد إبراهيم، مع أن اسم والدتها نجاة جمال صلاح.

وأوضح أن الطفلة التي استلمها لا تخصه وليست ابنته وعلى إثر ذلك توجه إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر وعلى ذلك تم استدعاء أحد المختصيين بالمستشفى للاستعلام.

وتم استدعاء أحد المختصيين فحضر نادر محمد مدير إداري بالمستشفى والذي أقر بالواقعة وأن الخطأ من التمريض الخاص بقسم النساء والولادة، وأنه قام باستحضار الملف الخاص بالأم الأخرى وقام بالاتصال بأسرة الطفلة الأخرى.

وشهد مستشفى كفر الدوار حوادث مماثلة، بعد حادثة ولادة إحدى السيدات في الشارع أمام قسم الاستقبال، والحالة الأخرى التي فشلت إدارة المستشفى في نقلها إلى قسم الأشعة نتيجة غرق المباني في مياه الأمطار، إضافة إلى عثور الأهالي على مولود بنفايات القمامة المستخرجة من المستشفى.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020