شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

احذر زاوية أسفلت في محور المريوطية.. وتعرَّف على حالة الطرق الآن

احذر زاوية أسفلت في محور المريوطية.. وتعرَّف على حالة الطرق الآن
تقدم شبكة "رصد"، خدمة جديدة لقرائها؛ للتعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب؛ حيث اشتكى المواطنون من طريق محور المريوطية؛ وذلك بعد تواجد ارتفاع إسمنتي ....

تقدم شبكة “رصد”، خدمة جديدة لقرائها؛ للتعرف على حالة المرور؛ لمساعدة المواطنين وأصحاب السيارات على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب؛ حيث اشتكى المواطنون من طريق محور المريوطية؛ وذلك بعد وجود ارتفاع إسمنتي بنحو 30 سنتيمترًا (مكان الدائرة الحمراء في الصورة) وأدت إلى حوادث عديدة وخاصة لأصحاب الدراجات النارية”.

واشتكى الأهالي من وقوف سيارات “الميكروباص” بجانب محطة مصر بالإسكندرية يوميًا، ما يؤدي إلى إغلاق الطريق بجانب المحطة أمام المارة والسيارات، ما يؤدي إلى تعطل الطريق.

ويتعرض مركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد لعواصف ترابية شديدة غطت سماء المدينة وتسببت في تراكم الرمال على الطرق وحجب الرؤية لمسافات قريبة وأدت إلى إغلاق الطرق خاصة الطرق السريعة، ما تسبب في توقف حركة السفر عليها بسبب سوء الأحوال الجوية.

الأوتوستراد

بلغت سرعة طريق الأوتوستراد الدائري إلى القلعة 73 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في نحو 4 دقائق، كما تبلغ سرعة طريق الأوتوستراد القلعة إلى كوبري 6 أكتوبر نحو 80 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 6 دقائق.​

ويشهد طريق سيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر حالة من الزحام الشديد، كما تبلغ سرعة الطريق 37 كيلو مترًا في الساعة، بينما يشهد طريق سيتي ستارز إلى المطار ومن المطار إلى سيتي ستارز حالة من السيولة المرورية الآن، كما تبلغ سرعة طريق سيتي ستارز إلى كوبري 6 أكتوبر 73 كيلو مترًا في الساعة.

البحر الأعظم

ويشهد طريق البحر الأعظم من كورنيش الجيزة إلى الجيزة، ومن كورنيش الجيزة إلى الدائري، حالة من السيولة المرورية.

الدائري

وازدحم طريق الدائري نفق السلام إلى الزراعي بشدة، بينما بلغت سرعة الطريق الدائري إلى نزلة الصحراوي 92 كيلو مترًا في الساعة؛ حيث يتم تجاوز الطريق في 4 دقائق.

وتشهد طرق الدائري المختلفة حالة من السيولة المرورية وخاصة من الصحراوي إلى وصلة المريوطية، ومن وصلة المريوطية اتجاه المنيب، والمنصورية الهرم إلى الدائري، والدائري المنصورية إلى المريوطية، ووصلة المريوطية إلى منيب، ومنيب إلى أوتوستراد، والأوتوستراد إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى التجمع والتجمع إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى نفق السلام، والزراعي إلى نفق السلام، ونفق السلام إلى طريق السويس، وطريق السويس إلى التجمع، والتجمع إلى العين السخنة، والعين السخنة إلى الأوتوستراد، وأوستوستراد إلى المنيب، ومين إلى وصلة المريوطية، والمريوطية إلى المنصورية، والمنصورية الدائري إلى الهرم.

صلاح سالم

ويزدحم المرور بشدة من كوبري 6 أكتوبر إلى المطار، بينما يشهد طريق صلاح سالم من القلعة إلى كورنيش النيل ومن كوبري 6 أكتوبر إلى القلعة، ومن المطار إلى كوبري 6 أكتوبر حالة من السيولة المرورية.

المحور

وتشهد جميع الطرق المتفرعة من طريق المحور، حالة من السيولة المرورية، وخاصة من الدائري إلى الأوتوستراد، والأوتوستراد إلى الدائري، والكورنيش إلى مدينة نصر، والكورنيش إلى مدينة نصر، ومحور صفط اللبن إلى الجيزة، ومحور صفط اللبن إلى الدائري، وشارع أحمد عرابي إلى الدائري، والدائري إلى شارع أحمد عرابي، والصحراوي إلى ميدان جهينة والدائري إلى الصحراوي، وكوبري 15 مايو إلى الدائري والدائري إلى كوبري 15 مايو والصحراوي إلى الدائري وميدان جهينة إلى الصحراوي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023