شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحادات طلابية تجتمع الأحد للرد على قرار إلغاء نتيجة الانتخابات

اتحادات طلابية تجتمع الأحد للرد على قرار إلغاء نتيجة الانتخابات
أعلنت عدد من إتحادات الطلاب في مصر، عن اجتماع مجلس اتحاد طلاب مصر الأحد المقبل بحضور رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر المنتخبين، للرد على قرار وزير التعليم العالي، بحل اتحاد طلاب مصر، وإلغاء نتيجة الانتخابات.

أعلنت عدد من إتحادات الطلاب في مصر عن اجتماع مجلس اتحاد طلاب مصر  الأحد المقبل بحضور رئيس ونائب رئيس اتحاد طلاب مصر المنتخبين، للرد على قرار وزير التعليم العالي، بحل اتحاد طلاب مصر، وإلغاء نتيجة الانتخابات.

ويعقب مؤتمر صحفي للإعلان عن موقف مما وصفها بـ”المهزلة”.

وقال الاتحاد في بيان له: “اليوم فُتح الباب على مصراعيه لنرى الوجه الحقيقي لانتصار المصالح والهوى على القرارت المصيرية في هذا البلد الأمين؛ حيث قررت اللجنة العليا للانتخابات والوزارة أمس رفض “اتحاد طلاب مصر” المنتخب وإعادة انتخاب رئيسه ونائبه لأسباب غلب عليها (المسكوت عنه) عن المعلن، وأطاحت بصوت الطلاب لتبقي هي الصوت الوحيد الباقي رغم أنف أصحاب الحق، وهم يظنون أنهم جعلوا من الشباب أضحوكة ولعبة بين الأصابع؛ يستطيع كل من هب ودب أن يدهسه بقدمه”.

والاتحادات التي وقعهت على هذا البيان هي: “القاهرة – عين شمس – حلوان – السادات – أسيوط – بني سويف – الفيوم – طنطا – دمنهور – المنوفية – كفر الشيخ – بنها – بورسعيد – دمياط – قناة السويس – الزقازيق – السويس



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020