شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اغتيال ضابط بالجيش اليمني في مأرب من قِبل مجهولين

اغتيال ضابط بالجيش اليمني في مأرب من قِبل مجهولين
اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الجمعة، ضابطًا في الجيش اليمني، الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بمحافظة مأرب، شرقي البلاد، ولاذ المسلحون بالفرار عقِب تنفيذ عملية اطلاق النار على الضابط.

اغتال مسلحون مجهولون، اليوم الجمعة، ضابطًا في الجيش اليمني، الموالي للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بمحافظة مأرب، شرقي البلاد، ولاذ المسلحون بالفرار عقِب تنفيذ عملية إطلاق النار على الضابط.

وقال مصدر عسكري لمراسل -بحسب ما نشرت وكالات الأنباء: “إن المقدم جارالله الصالحي، قتل مساء اليوم، عندما أطلق مسلحون مجهولون النار عليه، بالقرب من سوق “الخضار” داخل مدينة مأرب، ثم لاذوا بالفرار”.

وتتكرر عمليات اغتيال قادة الجيش والمقاومة الشعبية في المحافظات المحررة من سيطرة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بينها عدن، كبرى مدن الجنوب، ومأرب شرقي البلاد.

وشارك الصالحي بشكل فاعل في استعادة القوى الحكومية سد مأرب الواقع الى جنوب شرق المدينة، مدعومة من جنود وطائرات الائتلاف العسكري العربي بقيادة السعودية.

مؤخرًا سجلت القوات النظامية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي الذي اتخذ مقرًّا في عدن تقدمًا على الحوثيين في شمال محافظة مأرب، واقتربت اكثر نحو العاصمة صنعاء الخاضعة للحوثيين منذ العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023