شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هيكل: السيسي لا ينام سوى ساعتين والله يكون في عونه

هيكل: السيسي لا ينام سوى ساعتين والله يكون في عونه
أستضاف برنامج "مصر أين ومصر الى أين" الذي يذاع عبر قناة "سي بي سي" الفضائية، الكاتب محمد حسانين هيكل، فى حوار حول الاوضاع السياسية الحالة، وتقييمة لاداء السيسي حتى الان.

استضاف برنامج “مصر أين؟ ومصر إلى أين؟”، الذي يذاع عبر قناة “سي بي سي” الفضائية، الكاتب محمد حسانين هيكل، في حوار حول الأوضاع السياسية الحالية وتقييمه لأداء السيسي حتى الآن.

وجاءت تعليقاته متعاطفة مع السيسي؛ حيث أشفق عليه قائلاً: “الله يكون في عونه، وأنا أستغرب كيف يستطيع أن ينام”، وأضاف مؤكدًا أن السيسي “لا ينام إلا ساعتين في اليوم من كثرة الهموم والمشكلات”.

وعلق على خطاب السيسي الأخير قائلاً: “خطابه يجب أن يكشف الحقائق كاملة أمام الناس، ووضع خطة واضحة للخروج من الأزمات، كما يجب أن يتضمن دعوة واضحة لمشاركة كل القوى في الحياة السياسية، وفي طرح الرؤى والبدائل للقضايا الخطيرة التي تواجه الوطن داخليًا وخارجيًا”.

وأضاف :”الفريق المُعاون للرئيس بحاجة إلى التوسيع، كما أن الرئيس يحتاج إلى حوار شامل مع كل القوى السياسية وهو ما لم يتم حتى الآن، ولا بد أن يطرح على القوى الحقائق والاحتمالات والحلول لها، أما تسهيل الأمور والتهوين منها فخطر جدًّا”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020