شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور فرحات: تصريحات هشام جنينة مثيرة للعجب

نور فرحات: تصريحات هشام جنينة مثيرة للعجب
قال الفقيه الدستوري نور فرحات إن تصريحات المستشار هشام جنينة مثيرة للعجب والدهشة.

قال الفقيه الدستوري نور فرحات إن تصريحات المستشار هشام جنينة مثيرة للعجب والدهشة.

وكتب “فرحات” في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” موضوع تصريحات جنينة مثيرة للعجب فى دولة تزعم انها تحترم الدستور والقانون وأقسم كبار مسؤوليها على ذلك”.

وتابع فرحات: “الرجل هو المسؤول الأول فى الدولة عن حماية المال العام، يقولون إنه إخوان وهو ينكر ولكن يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال فحتى لو كان إخوان فلا بد من التحقيق فيما يقول، والرجل يعلن بين آونة وأخرى عن حجم الفساد في مصر الذي قال إنه وصل إلى مئات المليارات”.

وأردف فرحات: “الرجل اتهم جهات بعينها بالخروج عن قانون الحد الأقصى للأجور وهي كلها جهات سيادية، الرجل أشار بالاسم إلى انحرافات خطيرة تتعلق بالمال العام”.

واستطرد: “الرجل قال إنه أبلغ النائب العام ورئيس الدولة بالعديد من المخالفات، ورغم ذلك فلم يتحرك أحد للتحقيق فيما يزعمه من فساد أو التحقيق معه شخصيا باعتباره مروجًا لإشاعات تهدد السلم الاجتماعي 
ما سبب ذلك في رأيكم”.

واختتم منشوره بعدة تساؤلات:”هل لأن أحدًا لا يريد التصدي للفساد خوفًا على النظام؟ أم لأن لكل حادث حديثًا؟  أم لأن الرجل حان حين مغادرته عما قريب والزمن أولى به؟ أم لكل هذه الأسباب؟”.

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

موضوع تصريحات هشام جنينة موضوع مثير للعجب والدهشة فى دولة تزعم انها تحترم الدستور والقانون واقسم كبار مسئوليها على ذلك…

Posted by Nour Farahat on Friday, December 25, 2015

 

وكان المستشار هشام جنينه قد أعلن أن حجم الفساد في مصر  وصل لـ600 مليار جنيه. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023