شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إعلام النظام مشغول بعدد ساعات نوم السيسي

بالفيديو.. إعلام النظام مشغول بعدد ساعات نوم السيسي
انشغل إعلاميو النظام بالحديث عن عدد ساعات نوم عبد الفتاح السيسي، وكأن مشاكل مصر تم حلها ، ولم يتبق سوي مشكلة واحدة ، ويفكرون في ايجاد طرق عدة لحلها كفيلة بمنح السيسي نوما هادئا.

 انشغل إعلاميو النظام بالحديث عن عدد ساعات نوم عبد الفتاح السيسي، وكأن مشاكل مصر تم حلها، ولم يتبق سوى مشكلة واحدة، ويفكرون في إيجاد طرق عدة لحلها كفيلة بمنح السيسي نوما هادئا.

بكري: السيسي ينام 4 ساعات

يقول الإعلامي مصطفي بكري: إن عبد الفتاح السيسي يعمل بمفرده ولا ينام سوى 4 ساعات فقط يوميا، مطالبا بضرورة تشكيل البرلمان المقبل على وجه السرعة، وبدء العمل التشريعي فورًا دون النظر لأي خلافات.

سيد علي: شغال 24 ساعة

ويرى سيد علي، مقدم برنامج “حضرة المواطن” على قناة “العاصمة” أن عبد الفتاح السيسي، ومعه فريق صغير جدًّا “شغال 24 ساعة، متسائلا: هو بينام إمتى؟”.

وأضاف “علي”: “على فكرة أنا مش بعرف أطبل أو أنافق أي حد، وعندي موقف نقدي من أي رئيس، وطول ما هو رئيس بتبقى فيه نقد مني له”.

هيكل: بينام ساعتين

وأبدى الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، تعاطفه مع عبد الفتاح السيسي، قائلا: “الله يكون في عونه، وأنا أستغرب كيف يستطيع أن ينام؟”.

وأضاف “هيكل”، في برنامج “مصر أين.. ومصر إلى أين؟”، المذاع على “سي بي سي”، الجمعة، أن السيسي ذكر لي “أنه لا ينام إلا ساعتين في اليوم من كثرة الهموم والمشكلات”، موضحًا أن هناك حالة من القبول وليس الرضا بين الجماهير بالوضع الحالي؛ لأنهم يدركون أن البدائل مُزعجة جدًا.

وتابع: “الفريق المُعاون للسيسي بحاجة إلى التوسيع، كما أن السيسي يحتاج إلى حوار شامل مع كل القوى السياسية وهو ما لم يتم حتى الآن.. لا بد أن يطرح على القوى الحقائق والاحتمالات والحلول لها، أما تسهيل الأمور والتهوين منها فخطر جدًا”.

أسامة كمال: يصحى 5 الفجر وشغال 20 ساعة

وقال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “القاهرة 360” المذاع على شاشة قناة “القاهرة والناس”، في حلقة 24 ديسمبر الماضي، “عندما انتخبنا السيسي قال إنه بيصحى 5 الصبح، وبيشتغل 20 ساعة، قلناله معاك، صحي هو خمسة الصبح واشتغل 20 ساعة، في الوقت اللي فيه ناس كتير بتقعد علي القهوة لخمسة الصبح، وبعدين تدخل تنام”.

خط سير السيسي

وكشف الإعلامي محمد الغيطي عما أسماه بخط سير عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن السيسي لا ينام سوى أربع ساعات في اليوم الواحد.

وأضاف خلال برنامجه “صح النوم”: “السيسي حريص على صلاة الفجر وبيفطر فول وبيض مسلوق وبرتقالة، ويتناول وجبة الغداء وقت الظهيرة، وأما العشاء فيكفيه نصف رغيف عيش مع قطعة جبن رومي، ومابيحبش الشاي والقهوة”.

وتابع: “بعد ذلك يذهب السيسي ساعة إلى “الجيم” التابع للقوات المسلحة ليحافظ على لياقته البدنية، مشيرًا إلى أنه بحاجة إلى أن يتحلى المحيطون به بروح المحارب المتمثلة فى شخص السيسي، مضيفًا: “واجبنا كإعلاميين أن نعري كل من يعمل ضد أحلام الشعب، والمشاريع القومية التي يخطط لها عبد الفتاح السيسي، وللأسف لا نرى أحد المسؤولين حريصًا على مصر مثل السيسي”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية