شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إيرادات الفيلم الجديد من سلسلة حرب النجوم قاربت على مليار دولار

إيرادات الفيلم الجديد من سلسلة حرب النجوم قاربت على مليار دولار
ذكرت رنتراك إن فيلم ( jurassic park) مازال صاحب الرقم القياسي لأسرع فيلم يحصد مليار دولار من الإيرادات لكنه احتاج إلى 13 يوما ليحقق ذلك في وقت سابق من هذا العام.

قالت وكالة (رويترز) إن فيلم “the force awakens ” أحدث أجزاء سلسلة أفلام (star wars ) لا يزال يحقق إيرادات ضخمة وبات قريبًا من تجاوز مليار دولار في مختلف أنحاء العالم بحلول يوم الأحد ليصبح أول فيلم يتخطى عتبة المليار دولار بهذه السرعة.

وصرحت شركة والت ديزني في بيان لها بأن مبيعات التذاكر لهذا الفيلم بلغت 890.3 مليون دولار الجمعة الماضي وستتجاوز مليار دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

الجدير بالذكر أن الفيلم قد طرح في عدد من دول العالم في 16 ديسمبر الجاري قبل أن يعرض في أميركا الشمالية في اليوم التالي.

ووفقا لدراسة أجرتها شركة رنتراك المتخصصة في أبحاث صناعة السينما من المنتظر أن يتجاوز الفيلم مليار دولار يوم الأحد على أقصى تقدير في اليوم 12 لطرحه بدور السينما، مبينة أن فيلم ( jurassic park) ما زال صاحب الرقم القياسي لأسرع فيلم يحصد مليار دولار من الإيرادات لكنه احتاج إلى 13 يومًا ليحقق ذلك في وقت سابق من هذا العام.

وسبق للفيلم الجديد من سلسلة “حرب النجوم” التفوق عليه كأكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في أول عطلة نهاية أسبوع بعد أن حقق 529 مليون دولار في أنحاء العالم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023