شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع مهندس صيانة بلطيم صعقًا بالكهرباء وبعده بساعة مدير المحطة

مصرع مهندس صيانة بلطيم صعقًا بالكهرباء وبعده بساعة مدير المحطة
لقي مدير محطة كهرباء بلطيم، فتحي السيد أحمد "45 عامًا"، والمهندس القائم بعملية الصيانة، إيهاب محمد عبدالنبي "35 عامًا" من كفر الشيخ، مصرعهما صعقًا بالكهرباء؛ أثناء تنفيذ أعمال صيانة بمحطة الكهرباء، صباح اليوم.

لقي مدير محطة كهرباء بلطيم، فتحي السيد أحمد “45 عامًا”، والمهندس القائم بعملية الصيانة، إيهاب محمد عبدالنبي “35 عامًا” من كفر الشيخ، مصرعهما صعقًا بالكهرباء؛ أثناء تنفيذ أعمال صيانة بمحطة الكهرباء، صباح اليوم.

شبكة الكهرباء أخبرت مواطني المركز بإجرائها صيانة لمحطة الكهرباء، ما سيؤدي إلى قطع الكهرباء، وهذا ما تم بالفعل وعادت ظهر اليوم.

وقالت صفحة إسعاف بلطيم على الـ”فيس بوك”: اليوم الأحد الساعة.. 9:10 صباحًا تم الإبلاغ عن إصابة بمحطة محولات كهرباء بلطيم لمهندس الصيانة أثناء إجراء الصيانة بالمحطة تحركت على الفور السيارات أكواد (1419/2196/1968) إلى موقع البلاغ؛ حيث أسفر عن حالة وفاة للمهندس القائم بعملية الصيانة نتيجة انفجار أو صعق كهربائي داخل المحطة ونقل إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي وحفظت بياناته كالآتي: مهندس إيهاب محمد عبدالنبي “35 سنة”.. كفر الشيخ.. جثة هامدة.

وأضافت “بعد نحو ساعة ونصف تم الإبلاغ عن حالة مرضية داخل المحطة نفسها لأحد الأفراد وافته المنية أثناء أداء عمله داخل المحطة تحركت السيارات أكواد (2196/1968) على الفور إلى مكان البلاغ ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي وحفظت بياناته كالآتي فتحي السيد أحمد.. “45 سنة”.. بلطيم.. جثة هامدة (مدير المحطة).



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية