شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أحمد موسى تعليقًا على مقتل فلسطيني: قطعوه 500 حتة

بالفيديو.. أحمد موسى تعليقًا على مقتل فلسطيني: قطعوه 500 حتة
أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقوات حرس الحدود؛ بعد قتلها فلسطينيًا مختلًا عقليًا بتهمة اخترق الحدود البحرية المصرية، مؤكدًا "أي حد يتجاوز حدود مصر قطعوه 500 حتة".

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بقوات حرس الحدود؛ بعد قتلها فلسطينيًا مختلًا عقليًا بتهمة اخترق الحدود البحرية المصرية، مؤكدًا أن “أي حد يتجاوز حدود مصر لازم تقطعوه 500 حتة”.

وقال موسى -خلال برنامجه “على مسؤوليتي” على فضائية “صدى البلد” أمس السبت-: “إنه لا يلتفت لما يُردد بأن الفلسطيني مختل عقليًا؛ لأن من يخترق الحدود يجب قتله فورًا ولا فرصة للتأكد إن كان مختلًا أو غيره، مشددًا على أن مهمة القوات المسلحة حماية الحدود وهو ما فعله حرس الحدود”.

وأشار إلى أن “هذه الواقعة رسالة لحركة حماس وغيرها أن حدود مصر ليست مباحة ولا يمكن أن تكون كذلك وأن من يجتازها مصيره الموت لا محالة”.

يذكر أن جنودًا مصريين أطلقوا النار على الحدود مع غزة، على شاب اجتاز الحدود الساحلية بين القطاع ومصر.

والشاب المقتول هو “إسحاق خليل حسان” من حي الزيتون بقطاع غزة، ويعاني اضطرابات نفسية ويقترب يوميًا من الحدود، وأصيب بعد أن أطلق الجنود المصريون النار تجاهه فور تجاوزه الحدود بعدة أمتار بالقرب من المنطقة الساحلية، فيما أظهر الفيديو الشاب عاريًا، حسب “الجزيرة”.

من جانبه، قال الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة، إياد البزم، إن الجيش المصري قتل مواطنًا فلسطينيًا أعزل على الحدود الجنوبية لقطاع غزة.

وأكد “البزم”، في تصريح له، أن الجيش المصري لا يزال يحتجز جثمانه؛ وتجري وزارة الداخلية تحقيقاتها واتصالاتها للوقوف على تفاصيل الحادث.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020