شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري: الجيش يقتل أحد المتورطين في قتل ضابط شرطة بالعريش

المتحدث العسكري: الجيش يقتل أحد المتورطين في قتل ضابط شرطة بالعريش
أعلن المتحدث العسكري محمد سمير، عن مقتل أحد العناصر المتورطة فى واقعة مقتل نقيب الشرطة، أيمن الدسوقي، بالإضافة إلى القضاء على أحد العناصر المسلحة شديدة الخطورة.

أعلن المتحدث العسكري العميد محمد سمير عن مقتل أحد العناصر المتورطة في واقعة مقتل نقيب الشرطة، أيمن الدسوقي، بالإضافة إلى القضاء على أحد العناصر المسلحة شديدة الخطورة.

وقالت الصفحة الرسمية المتحدثة باسم المتحدث العسكري: “قامت قوات الجيش الثاني الميداني -بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة- بمطاردة عدد (2) فرد مسلح من العناصر الإرهابية مستقليْن دراجة بخارية بمنطقة جسر الوادي بمدينة العريش؛ مما أسفر عن مقتل أحدهما وهروب الآخر متأثرًا بإصابته نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات”.

وأضافت الصفحة: “وبتفتيش القتيل تبين تورطه فى واقعة استشهاد نقيب الشرطة الشهيد/أيمن الدسوقى يوم 13 / 1 / 2015 وعثر بحوزته على السلاح الشخصى للشهيد -طبنجة 9 مم- ومبالغ مالية وجهاز لاسلكي خاص بالعناصر التكفيرية”.

وتابعت الصفحة قائلة: “كما قامت قوات الجيش الثالث الميداني بمطاردة أحد العناصر الإرهابية خلال محاولته الهرب مستقلاًّ سيارة ربع نقل أثناء مداهمة القوات لأحد القرى بالقرب من جبل الحلال؛ حيث أسفرت المطاردة عن مقتل الإرهابي/ جمعة سويلم سالم نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع القوات”.

وأشارت الصفحة إلى أنه بتفتيش العربة عثر بداخلها على بندقية آلية وطبنجة 9 مم وعدد (5) خزنة وعدد (132) طلقة مختلفة الأعيرة ونظارة ميدان وتليسكوب”، مضيفة أنه قد تمت إحالة الوقائع والمضبوطات إلى جهات الإختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023