شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جيش النظام السوري يعلن تدمير مقر لـ”جبهة النصرة” بريف إدلب

جيش النظام السوري يعلن تدمير مقر لـ”جبهة النصرة” بريف إدلب
قال مصدر عسكري في جيش النظام السوري، إن سلاح الجو شن غارات على مقر لتنظيم "جبهة النصرة" في ريف إدلب الجنوبي في شمال البلاد.

قال مصدر عسكري في جيش النظام السوري، إن سلاح الجو شن غارات على مقر لتنظيم “جبهة النصرة” في ريف إدلب الجنوبي في شمال البلاد.

وأضاف المصدر العسكري -حسب “سكاي نيوز”- “الغارة الجوية جاءت وفقًا لمعلومات دقيقة عن وجود العشرات من مسلحي التنظيم داخل أحد المقرات في قرية جرجناز بريف معرة النعمان الشرقي، وأسفرت عن تدمير المقر بالكامل ومقتل من بداخله”.

وفي المقابل، أعلن ما يسمى بـ”جيش الفتح”، المؤلف من فصائل معارضة مسلحة، النفير العام لمواجهة تقدم الجيش السوري والمليشيات الموالية له؛ بعد تقدمهم في ريفي حلب واللاذقية.

وذكرت وسائل إعلام سورية، أن هذه الغارة تأتي بعد يوم من تدمير الطيران مقر قيادة بشكل كامل لمسلحي ما يسمى بـ”جند الأقصى” في بلدة التمانعة بريف إدلب الجنوبي.

وكانت القوات الحكومية والمليشيات الموالية لها، قد سيطرت مؤخرًا على منطقة تلة معرة بريف حلب، لتوسع بذلك المناطق التي تسيطر عليها بريف حلب الجنوبي، بعد وقت من سيطرتها على خان طومان المحاذية لها، مما يعني استكمال قطعها لأحد طرق الإمداد لفصائل معارضة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020