شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جهات مجهولة تنشر تسريبات جديدة للإخوان قبل ذكرى الثورة

بالفيديو.. جهات مجهولة تنشر تسريبات جديدة للإخوان قبل ذكرى الثورة
أكدت صفحة مجهولة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ظهرت حديثا، امتلاكها تسريبات بالصوت والصورة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين تم تسجيلها لهم في منازلهم وفي مقرات اجتماعاتهم

أكدت صفحة مجهولة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ظهرت حديثا، امتلاكها تسريبات بالصوت والصورة لقيادات جماعة الإخوان المسلمين تم تسجيلها لهم في منازلهم وفي مقرات اجتماعاتهم.

وتوعدت الصفحة التي تحمل اسم “IkhwanLeak  تسريبات الإخوان”، بنشر 15 ساعة تسريبات من داخل مكاتب ومنازل عدد من القيادات الإخوانية بدءًا من اجتماع خيرت الشاطر بحملته عندما كان مرشحًا للرئاسة. 

ويأتي ذلك قبل أسابيع قليلة من إحياء ذكرى ثورة 25 يناير، والذي دعا إليه معارضون سياسيون ونشطاء الثورة وجماعة الإخوان، وأظهرت تلك الدعوات للحشد علامات التخوف على السيسي، وهو ما دعاه لتذكير الداعين في كلمته بمناسبة المولد النبوي الشريف بأنه جاء بإرادة الشعب وأنه مستعد للرحيل إذا وافق الشعب كله على رحيله، وأن الثورة عليه بمثابة هدم للبلد.

ونشرت تلك الصفحة “فيديو مومنتج” يعرض برومو التسريبات التي تملكها الصفحة، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات والظنون من أن تلك الصفحة تابعة لجهات أمنية سيادية مصرية تحاول لوقف تحرك الثورة المصرية في يناير المقبل، خاصة أن الصفحة الرسمية للسيسي على “فيس بوك” كانت من أوائل المجيبين لهذا البرومو.

ونشرت الصفحة تقول: “التسريبات اللي عندنا تتضمن اجتماع الشاطر الأول بأعضاء حملته الرئاسية في نفس يوم إعلان ترشحه في المركز العام للجماعة اللي اتحرق في المقطم”. وأضافت: “تسريبات من داخل مكتب ومنزل خيرت الشاطر لأول مرة بالصوت والصورة تعرض بالتفصيل المخطط الكامل لاحتلال مصر وتدمير الدولة المصرية”.

وقالت أيضا: “أكتر من 15 ساعة تسجيلات بالصوت والصورة من اجتماعات الإخوان الداخلية وجلساتهم الخاصة.. مفاجآت وأسرار تكشف للمرة الأولى”.

وفي منشور آخر: “نشر الإخوان تسريبات كتير لخصومهم متوهمين إن عندهم حصانة من التسريب، النهارده بنقولهم إن الوهم ده طلع غلط.. إرهاب بإرهاب وتسريب بتسريب”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023