شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

توقف قطارات السكك الحديد بأسيوط والإسكندرية لساعات

توقف قطارات السكك الحديد بأسيوط والإسكندرية لساعات
تشهد سكك حديد مصر حالة من الاضطرابات منذ أمس بسبب تأخر القطارات عن موعدها الأساسى لاكثر من ساعتين للقطارات العادية، وأكثر من ساعة للقطارات المكيفه .

تشهد سكك حديد مصر حالة من الاضطرابات منذ أمس بسبب تأخر القطارات عن موعدها الأساسي لأكثر من ساعتين للقطارات العادية، وأكثر من ساعة للقطارات المكيفة؛ ففي محافظة أسيوط توقفت حركة القطارات أكثر من ساعة صباح اليوم؛ بسبب توقف القطار رقم 986 “القاهرة – قنا”، بعد نشوب مشادة كلامية بين سائق القطار وأحد الركاب؛ بسبب تأخر القطار ساعتين عن موعد وصوله.

وفي حوار مع شبكة “رصد” أكد بعض الركاب أن القطار كان يسير طوال الطريق ببطء شديد؛ الأمر الذي أدى إلى تأخره عن موعد وصوله لمحطة أسيوط أكثر من ساعتين، وبعد وصول القطار للمحطة نزل أحد الركاب وبرفقته اثنان آخران وتوجهوا لكابينة السائق لتوبيخه، فأصر السائق على ترك القطار والإمساك بذلك الراكب ومن كانوا برفقته، وتحرير محضر.

ورغم الزحام الشديد على المحطة فإن السائق استمر في عدم التحرك حتى جاءت الشرطة وألقت القبض على هؤلاء الأشخاص، مما أدى لتأخر حركة القطارات، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفى محطة الاسكندرية، قال محمد سعد -أحد المواطنين- إن قطار 928 مكيف الإسكندرية_القاهرة الذي كان يفترض به أن يصل الساعة السادسة مساء، وصل الساعه السابعة مساء متأخرًا ساعة، وكان يسير ببطء شديد حتى وصل محطة مصر الساعة الحادية عشرة، وهو ما أثار غضب المواطنين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية