شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. قصة إلقاء مولود من حمام الطابق الثالث بمستشفى طنطا

بالفيديو.. قصة إلقاء مولود من حمام الطابق الثالث بمستشفى طنطا
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص وهو يمسك بطفل مولود حديثًا بعد إلقائه من الطابق الثالث لمستشفى طنطا العام بمحافظة الغربية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر أحد الأشخاص وهو يمسك بطفل مولود حديثًا ثم يلقيه من الطابق الثالث لمستشفى طنطا العام بمحافظة الغربية.

وقال أحد شهود عيان، إن المولود تم إلقاؤه على رأسه من الطابق الثالث أسفل العناية المركزة وتحديدًا قسم القلب”.

وكشف الدكتور هشام توفيق، مدير عام المستشفيات في جامعة طنطا، أن الرضيع الذي ألقته أمه من نافذة حمام مستشفى جامعة طنطا، ولد في إحدى دورات مياه قسم النساء والتوليد.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أن 3 سيدات حضرن إلى قسم النساء والتوليد بمستشفى الجامعة بنية الكشف الطبي العادي، ودخلن إحدى دورات المياه؛ حيث وضعت إحداهن، وألقين المولود من نافذة الحمام بالطابق الأول.

وأضاف “أمن المستشفى عثر على المولود فور إلقائه من نافذة الحمام وأُدخل إلى قسم الأطفال للكشف عليه من قبل الطبيب المُقيم، والأخصائي الموجود بالحضانات، وعمل كل الإشاعات والتحاليل اللازمة”، مؤكدًا أن الطفل حالته مستقرة حتى الآن.

وأشار مدير عام المستشفيات بجامعة طنطا، إلى أن المستشفى، حرر محضرًا رسميًا بالواقعة في نقطة الشرطة، بعد أن تمكنت السيدات الثلاث من الهرب، قبل التعرف عليهن وجارٍ البحث عن الجناة.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

حسبى الله ونعم امبارح فى مستشفى جامعه طنطا عند العنايه المركزة قلب سقط على رأسى من الدور الثالث طفل مولود والصحه جيده ارجو منكم مشاهده هذا الفيديو والتعليق عليه

‎Posted by ‎مجدى رضوان‎ on‎ 28 ديسمبر، 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020