شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. أستاذ جامعي: ضابط شرطة سرق سيارتي.. وسيد علي: ده بلطجي

بالفيديو.. أستاذ جامعي: ضابط شرطة سرق سيارتي.. وسيد علي: ده بلطجي
أكد "رائد عبدالناصر"، مدرس مساعد بكلية الزراعة بجامعة قناة السويس، أن سيارته تعرضت للسرقة على يد ضابط شرطة بالإسماعيلية، قائلًا: إنه فوجئ باتصال هاتفي على تليفونه لشراء سيارته، موضحًا أن السيارة كانت تقف بجراج
أكد “رائد عبدالناصر”، المدرس المساعد بكلية الزراعة بجامعة قناة السويس، أن سيارته تعرضت للسرقة على يد ضابط شرطة بالإسماعيلية، قائلًا: إنه فوجئ باتصال هاتفي على تليفونه لشراء سيارته، موضحًا أن السيارة كانت تقف بجراج وأن الضابط طلب منه الحضور للاتفاق على سعرها وتم الاتفاق على دفع 76 ألف جنيه.

وأضاف “عبدالناصر” -خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على فضائية “العاصمة”، مساء الثلاثاء- أن الضابط أخذ السيارة منه ولم يسدد المبلغ المالي، قائلًا: “منذ ذلك الوقت وهو يماطل في سداد سعر السيارة، وذلك منذ 8 أشهر”.

وعلق سيد علي على الواقعة، قائلًا: “ده بقى مش ضابط شرطة ده بلطجي ولازم يتحاكم”، مطالبًا وزير الداخلية بالتدخل لحل أزمة المواطن ومحاكمة الضابط.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أنا ضابط وقلت أن العربية دي بتاعتي ..وأنت من العريش وآخرك طلقة

“أنا ضابط وقلت إن العربية دي بتاعتي، وأنت من العريش وآخرك طلقة” ..هذا ما هدد به ضابط بمديرية أمن شمال سيناء ، مدرس بالجامعة ، أراد أن يشتري منه سيارته ، إلا أن المدرس رفض ان يبيعها له ، فأتى الضابط بمدرعة أسفل البيت ، وسحب السيارة بالونش .. من جمهورية “حاتم” .. نقدم لكم هذا الفيديو ..

‎Posted by ‎كلمتي‎ on‎ 29 ديسمبر، 2015



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية