شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

58محضر مخالفة فى حملات للرقابة على الأسواق بالمنوفية

58محضر مخالفة فى حملات للرقابة على الأسواق بالمنوفية
قامت مديرية التموين بالمنوفية بتحرير 58 محضر مخالفة فى حملة تموينية للرقابة على الاسواق . المحاضر كان من بينها 45 محضر...

قامت مديرية التموين بالمنوفية بتحرير 58 محضر مخالفة فى حملة تموينية للرقابة على الاسواق . المحاضر كان من بينها 45 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات، ولعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وعدم حمل شهادات صحية .كما تم تحرير 5 محاضر ضد صاحبي مستودع بوتاجاز لتصرفهما فى عدد 80 اسطوانة بوتاجاز كبيرة الحجم زنه 25 كجم ، وكذلك تم تحرير محضرين ضد صاحب محطة بنزين سيارات لعدم الاحتفاظ بالسجلات الموجودة بالبنزينة، كما أسفرت الحملة  أيضا عن تحرير عدد 6 محاضر ضد صاحبي سوبر ماركت لبيعه بضائع بسعر يزيد عن السعر الرسمى لها ، ولقيامة بالغش التجاري والتدليس .

 وكان محافظ المنوفية أشرف هلال قد أكد  فى بيان صدر عن المحافظة على ضرورة الرقابة على المخابز بكافة أنواعها بصفة دورية ومستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من المواصفات الخاصة برغيف الخبز وتعديل مواعيد المخابز البلدية التي تقوم بإنتاج الخبز المدعم, كما شدد على ضرورة اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين لحماية المواطنين ضد أي مخالفات أو تلاعب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020