شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ساويرس: دفعت فلوس لتوفيق عكاشة لفتح قناة “الفراعين”

ساويرس: دفعت فلوس لتوفيق عكاشة لفتح قناة “الفراعين”
قال نجيب ساويرس، مؤسس حزب "المصريين الأحرار"، إنه تعاطف مع توفيق عكاشة؛ بعد ظهوره في برنامج يوسف الحسيني، مضيفًا أنه شعر بأنه مقهور ومكسور بسبب التضييق عليه في الانتخابات، كما لفت إلى أنه شعر بالتعاطف مع عكاشة.

قال نجيب ساويرس، مؤسس حزب “المصريين الأحرار”، إنه تعاطف مع توفيق عكاشة؛ بعد ظهوره فى برنامج يوسف الحسيني، مضيفًا أنه شعر بأنه مقهور ومكسور بسبب التضييق عليه في الانتخابات، كما لفت إلى أنه شعر بالتعاطف معه لأنه تعرض لنفس موقف الحزب من التضييق عليه.

وأضاف “ساويرس”، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على هامش المؤتمر العام لحزب “المصريين الأحرار”، قائلًا: “سأعلن سرًا للمرة الأولى، وهو أنني دفعت فلوس لقناة “الفراعين”، وقت أن أغلقها الإخوان في فترة حكمهم لمساعدة عكاشة في إعادة فتحها، ومع ذلك استمر في الهجوم علي”.

كان  الإعلامي توفيق عكاشة، النائب البرلماني، قد أكد أن دولة الإمارات مولت قناته “الفراعين”، ثم توقفت عقب رحيل جماعة الإخوان عن الحكم، بضغوط من جهات في الدولة.

وأضاف عكاشة، خلال برنامجه “مصر اليوم” على قناة “الفراعين”، الإثنين، أن القناة حوصرت اقتصاديًا عقب سقوط الجماعة الإرهابية بدلًا من أن تكافأ على إسقاطهم.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020