شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاسم لزعماء العرب: تعلموا من إيران كيف تجتمع انتصارا لأتباعها

القاسم لزعماء العرب: تعلموا من إيران كيف تجتمع انتصارا لأتباعها
خاطب الإعلامي السوري فيصل القاسم، زعماء العرب أن يتعلموا من إيران كيف تقف وقفة رجل واحد انتصارا لأحد أتباعها، بينما هم لا يناصرون بعضهم.

خاطب الإعلامي السوري فيصل القاسم زعماء العرب، مطالبا بأن يتعلموا من إيران كيف تقف وقفة رجل واحد انتصارًا لأحد أتباعها، بينما هم لا يناصرون بعضهم.

وقال -عبر منشور له على “فيسبوك”-: “أيها العرب.. نعم إيران تعبث بمنطقتنا؛ لكن تعلموا منها ومن حلفها كيف تقف وقفة رجل واحد، وتقيم الدنيا ولا تقعدها انتصارا لأي واحد من أتباعها، بينما أنتم تموتون كالذباب هنا وهناك ولا تناصرون بعضكم البعض”.

وأضاف “القاسم”: “تعلموا من إيران وحلفائها كيف يرصون صفوفهم ويتكاتفون ويتعاضدون، وكيف يكونون على قلب رجل واحد في السراء والضراء.

ونددت إيران بإعدام السعودية رجل الدين الشيعي نمر النمر، واستدعت القائم بالأعمال السعودي في طهران للاحتجاج، كما صدرت إدانات عن حزب الله اللبناني وساسة عراقيين شيعة وجماعة الحوثي في اليمن.

واستخدمت لهجة تصعيدية تجاه السعودية، عقب تنفيذها حكم الإعدام على 47 بتهمة الإرهاب؛ حيث قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية حسين أنصاري: إن “السعودية تساند الإرهابيين وتعدم المناهضين للإرهاب”، ووصف عملية الإعدام بأنها تظهر “غياب الحكمة وانعدام المسؤولية”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023