شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متعجبا من إحالة كاتب للنيابة بتهمة خدش الحياء.. الشندويلي: أين الحياء؟

متعجبا من إحالة كاتب للنيابة بتهمة خدش الحياء.. الشندويلي: أين الحياء؟
أعرب الكاتب شامخ مصطفى الشندويلي عن دهشته من تحويل كاتبا للنيابة بتهمة خدش الحياء، في الوقت الذي أصبحت فيه شوارع مصر خالية من الحياء.

أعرب الكاتب شامخ مصطفى الشندويلي عن دهشته من إحالة كاتب إلى النيابة بتهمة خدش الحياء، في الوقت الذي أصبحت فيه شوارع مصر خالية من الحياء.

وقال “الشندويلي” في منشور له على حسابه بموقع “فيس بوك”: “أتعجب إذا حولوا كاتبا للنيابة بتهمة خدش الحياء؛ ليس لأني أؤيد خدش الحياء بل لأنه لم يعد هناك حياء من الأساس”.

وأضاف “الشندويلي”: “أنا أمشي في شوارع مصر فأرى الولد يحتضن البنت بشكل فاضح ماشيين أو قاعدين والناس يمرون من حولهما كأن شيئا لايحدث وكأن فضيلةً لا تنتهك، وكأننا في بلاد قوم كافرين وقد استشرى ذلك بعد 30 يونيو المباركة أكثر بكثير من ذي قبل.. فأشعر من كثرة ما أرى ومن كثرة ما أشمئز مما أرى أنني قد صرت المجنون الوحيد على هذه الأرض العاقلة”.

وقضت جنح بولاق أبو العلا برئاسة المستشار إيهاب الراهب، السبت، ببراءة الروائي أحمد ناجي من تهمة خدش الحياء العام؛ حيث كان قد تم إحالته إلى محكمة الجنايات، بتهمة نشر وكتابة مقال جنسي خادش للحياء وذلك بعد نشر فصل من رواية ناجي “استخدام الحياة” في العدد رقم 1097 من جريدة أخبار الأدب، والتي تصدر من مؤسسة أخبار اليوم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023