شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة كوريي ديل الايطالية :: انتر ميلان مهتم بالمغربي يونس بلهندة

صحيفة كوريي ديل الايطالية :: انتر ميلان مهتم بالمغربي يونس بلهندة
  الفريق الإيطالي يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط المغربي بلهندة لتعويض الرحيل المحتمل للهولندي شنايدر. ذكرت صحيفة...

 

الفريق الإيطالي يرغب في التعاقد مع لاعب الوسط المغربي بلهندة لتعويض الرحيل المحتمل للهولندي شنايدر.

ذكرت صحيفة كوريي ديل سبورت الإيطالية أن فريق انتر ميلان مهتم بالتعاقد مع متوسط ميدان مونبيلييه الفرنسي المغربي يونس بلهندة لتعويض الرحيل المحتمل للهولندي ويسلي شنايدر.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الفريق الإيطالي مستعد لعرض 7 ملايين يورو كمقابل لانتقال اللاعب الذي يقدم موسما رائعا في الدوري الفرنسي ويعتبر القائد الفعلي لتألق مونبيليه ومنافسته القوية على الدوري الفرنسي.

ويرغب انتر في تجديد دماءه التي يغلب عليها طابع الشيخوخة ولم يعد راغبا في الإبقاء على الهولندي شنايدر الذي لم يعد قادرا على الإقناع.

ولن تكون مهمة انتر سهلة في خطف اللاعب الذي يثير الجدل في فرنسا بعد تألقه اللافت وكان مصدرا لعدة اتهامات للإدارة التقنية للمنتخبات الفرنسية والتي جعلته يغير الوجهة نحو اللعب لمنتخب الجذور المغرب.

وكان بلهندة صريحا في عدة استجوابات صحفية حين أكد أنه يرغب في تغيير الأجواء لكنه مصر على قيادة الفريق الفرنسي نحو تحقيق إنجاز كبير والفوز بالدوري الفرنسي، كما أبدى سعادته باختياره اللعب للمنتخب المغربي الذي منحه فرصة التألق دوليا واكتساب تجربة جديدة مفيدة في مساره الرياضي.

وأبدى مدرب الآرسنال فينغر اهتمامه بضم المغربي لصفوف فريقه ويستعد لتقديم عرض لمونبيلييه لكن الصعوبات قد تواجه المدرب الفرنسي بعد سوء تعامله مع مواطنه مروان الشماخ والذي حل نجما قادما من بوردو الفرنسي لكنه انتهى في كرسي الاحتياط.

ولن يمانع مونبيليه في رحيل نجم وسط ميدانه وأحد هدافيه في حال تلقيه عرضا مغريا من أي فريق في ظل رغبة اللاعب في تطوير مستواه واللعب في فرق كبيرة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020