شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القومي لحقوق الإنسان: إدارة سجن العقرب منعتنا من زيارة الزنازين

القومي لحقوق الإنسان: إدارة سجن العقرب منعتنا من زيارة الزنازين
أكد كمال عباس، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن إدارة سجن العقرب منعت الوفد من زيارة زنازين سجن العقرب، وحاولت أن تعرقل مهام الزيارة الرسمية للمجلس القومي لحقوق الإنسان لسجن العقرب

أكد كمال عباس، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أن إدارة سجن العقرب منعت الوفد من زيارة زنازين سجن العقرب، وحاولت أن تعرقل مهام الزيارة الرسمية للمجلس القومي لحقوق الإنسان لسجن العقرب.

وأوضح “عباس” في تصريحات صحفية له اليوم، أن إدارة سجن العقرب مارست كل أشكال التعنت معهم منذ بداية الزيارة حيث منعت المحامية الحقوقية راجية عمران عضوة المجلس القومي لحقوق الإنسان من دخول سجن العقرب، بدعوى أن اسمها لم يرد على قائمة تصريحات الزيارة.

وأضاف أنه تم منع الوفد من دخول الزنازين، للتحقق من صحة شكاوى أهالي المسجونين من سوء الرعاية الصحية وعدم صلاحية الزنازين للحياة الآدمية.

كما أكد تلقي أعضاء المجلس العديد من الشكاوى من أهالي المساجين فور دخولهم سجن العقرب، منها منع إدارة السجن إدخال الأدوية للمساجين، وكذلك الملابس والأغطية والكتب، فضلاً عن تقليص وقت الزيارة من 60 دقيقة كحد أدنى إلى 5 دقائق في مخالفة صريحة للائحة الخاصة بالسجون.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020