شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرَّفي على أفضل طرق إزالة بقع الزيت والصدأ من الملابس

تعرَّفي على أفضل طرق إزالة بقع الزيت والصدأ من الملابس
تعاني السيدات الكثير للتخلص من بقع الملابس، سواءً بقع الصدأ أو الزيت أو الدهون والطعام والمشروبات، وتنفق في سبيل ذلك الكثير في محاولة للتخلص من تلك البقع المزمنة، لكن دون جدوى.

تعاني السيدات الكثير للتخلص من بقع الملابس، سواءً بقع الصدأ أو الزيت أو الدهون والطعام والمشروبات، وتنفق في سبيل ذلك الكثير؛ في محاولة للتخلص من تلك البقع المزمنة، لكن دون جدوى.

تعرفي على أبسط الطرق للتخلص من بقع الصدأ والزيت:

4 طرق للتخلص من بقع الصدأ:

1- ضعي عصير الليمون فوق البقعة وعرّضيها للشمس مباشرة، ومن ثم اغسليها بشكل معتاد باستخدام مسحوق غسيل الملابس.

2- ضعي كمية وافرة من سائل غسيل الأطباق فوق البقعة ومن ثم اغسليها في الغسالة باستخدام المسحوق الاعتيادي، بعد هذا انشري القطعة وهي رطبة تحت الشمس مباشرة.

3- ضعي قطعة ليمون تحت مكان البقعة ومرّري المكواة فوقها، واستمري في هذه العملية تباعًا، مع تغيير قطعة الليمون أكثر من مرة، حتى تختفي البقعة.

4- ضعي كمية من ملح الليمون فوق البقعة والقليل من الماء الدافئ وافركي القطعة جيدًا، ومن ثم ضعيها في الغسالة مع المسحوق الاعتيادي وانشريها تحت أشعة الشمس مباشرة.

4 طرق للتخلص من بقع الزيت:

1- صابون الغار: دعك البقعة بهذا الصابون، بعد محاولة التقاط ما تقدرين عليه من الزيت بواسطة ورق نشّاف، ومن ثم ضعيها في الغسالة كما هي.

2- الشامبو: يمتلك المقدرة على إزالة بقع الزيت؛ ضعي كمية وافرة منه على بقعة الزيت ومن ثم قومي بفركها جيدًا واشطفيها بالماء. بعد هذا اغسليها بالغسالة بشكل اعتيادي. للحصول على النتيجة الأفضل، استخدمي الشامبو المخصّص للشعر الدهني.

3- المشروبات الغازية: ضعي المشروب الغازي على بقعة الزيت واتركيها بهذه الكمية لمدة ساعتين، ومن ثم قومي بغسلها كالمعتاد في الغسالة، بعد شطفها بالماء البارد. يمتلك المشروب الغازي المقدرة على تذويب الدهون الموجودة في البقعة.

4- بودرة الأطفال ومسحوق غسيل الصحون: التقطي ما تقدرين عليه من الزيت باستخدام ورق النشّاف، ومن ثم ضعي مسحوق البودرة. استخدمي الملعقة في كشط البودرة ومن ثم افركيها بمسحوق غسيل الصحون، مستخدمة فرشاة أسنان قديمة إن أردتِ. اشطفي القطعة بالماء واغسليها كالمعتاد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020