شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. شاهد كليب “صرخة طفل لاجئ” لـ”رشيد غلام”

بالفيديو.. شاهد كليب “صرخة طفل لاجئ” لـ”رشيد غلام”
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو كليب غنائي ، للفنان المغربي رشيد غلام ( سفير الهئية العالمية للاغاثة والتنمية ) بعنوان " صرخة .. رسالة طفل لاجئ " .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب غنائيا للفنان المغربي رشيد غلام، سفير الهئية العالمية للإغاثة والتنمية، بعنوان “صرخة.. رسالة طفل لاجئ”، تناول فيه قصة معاناة طفل لاجئ من قسوة البرد والثلج.

“الكليب” يأتي في سياق الحملة التي أطلقتها الهيئة العالمية للإغاثة والتنمية (انصر) تحت عنوان: “قبل أن يلتهمهم البرد”، وهي تتحدث عن معاناة الأطفال اللاجئين مع البرد والجوع والغربة في مخيمات اللجوء.

 تم إنتاج هذا الفيديو من قِبل الهيئة العالمية للإغاثة، بالتعاون مع الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة؛ للتعبير عن معاناة أطفال المخيمات، خاصة في فصل الشتاء وتزامنا مع بداية العواصف الثلجية التي من المتوقع أن تكون الأعنف على الإطلاق.

يذكر أن هذا العمل من كلمات أمل شقير، وألحان وغناء رشيد غلام، ويأتي العمل الفني على لسان طفل لاجئ يسرد معاناته ومأساته مع البرد والجوع والغربة والبعد عن الوطن، بعد أن تركوا بيتهم الدافئ، وكيف أن العالم أصبح يتجاهل معاناتهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020