شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الراحل ممدوح عبدالعليم باكيًا: أشتغل ازاي ومصر موجوعة

بالفيديو.. الراحل ممدوح عبدالعليم باكيًا: أشتغل ازاي ومصر موجوعة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، آخر حوار للفنان ممدوح عبدالعليم، في برنامج "بوضوح"، قبل وفاته؛ حيث شهد بكاء الفنان الراحل على حال مصر، عندما سأله الإعلامي عمرو الليثي عن سبب توقفه عن المشاركة في الأعمال الفنية.

 تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، آخر حوار للفنان ممدوح عبدالعليم، في برنامج “بوضوح”، قبل وفاته؛ حيث شهد بكاء الفنان الراحل على حال مصر، عندما سأله الإعلامي عمرو الليثي عن سبب توقفه عن المشاركة في الأعمال الفنية بالسنوات الأخيرة.

وأكد الفنان الراحل، أنه لم يستطع التمثيل في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها مصر خلال السنوات الأخيرة عقب ثورة 25 يناير، مؤكدًا أنه كان مقتنعًا أن مصر ستتخطى الظروف الصعبة التي عاشتها.

وتابع: “كان لدي يقين إن مصر زي أي مريض دخل العناية المركزة وهتطلع بخير، ولم أقدم أية أعمال فنية في هذا الوقت؛ لأن مصر كانت موجوعة”.

وتوفي، أمس الثلاثاء، الفنان ممدوح عبدالعليم، عن عمر يناهز 60 عامًا؛ إثر أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، أودت بحياته على الفور.

كان الفنان ممدوح عبدالعليم، موجودًا بإحدى صالات الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة، وتعرض لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى مستشفى الأنجلو.

وولد ممدوح عبدالعليم 10 يونيو 1956، وحصل على بكالوريوس الاقتصاد والعلوم السياسية، ولكن حبه للفن جعله يتجه إلى العمل السينمائي؛ حيث بدأ مشواره الفني وهو طفل في برامج الأطفال بالإذاعة والتليفزيون، وهو متزوج من المذيعة شافكي المنيري.

ومن أشهر أعماله: قهوة المواردي، العذراء والشعر الأبيض، الحرافيش، بطل من ورق، ليالي الحلمية، جمهورية زفتى، ليلة القبض على فاطمة.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

شاهد بكاء الراحل ممدوح عبد العليم عند سؤاله اين أعمالك فقال ازاي أشتغل ومصر موجوعهALFERAOON FACEBOOK

‎Posted by Al Feraoon on‎ 5 يناير، 2016



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020