شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية: أهالي برج النور في أجا يشتكون من حوادث طريق القرية المتكررة

الدقهلية: أهالي برج النور في أجا يشتكون من حوادث طريق القرية المتكررة
يشهد طريق "برج النور- ميت العامل- أجا" تكرر الحوادث، خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب عدم اهتمام الحكومة بإصلاح الطريق الذي شهد هبوطًا في عدة مناطق منه، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الحوادث عليه.

يشهد طريق “برج النور- ميت العامل- أجا” تكرر الحوادث، خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب عدم اهتمام الحكومة بإصلاح الطريق الذي شهد هبوطًا في عدة مناطق منه، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الحوادث عليه.

وشهد الأسبوع الماضي حادثة على الطريق أدت إلى وفاة ثلاثة أشخاص من قرية “سنجيد”، وبعد أسبوع وقعت حادثة أخرى على الطريق نفسه وأدت إلى إصابة أربعة طلاب من الثانوية الأزهرية منهم “أحمد.م.” الذي لا يزال يرقد في العناية المركزة.

واستطلعت شبكة “رصد” آراء بعض مواطني القرية؛ فقال “محمد.ف.خ”، طالب: “الطريق بهذه الحالة منذ فترة ليست بقليلة، لأن الوحدة المحلية أحيانًا تأتي لتقوم بتطهير الترع، ولكنها بدلًا من التطهير تقوم بتجريف جوانب الترعة ما يؤدي إلى هبوط في بعض الأماكن في الطريق”.

وأضاف “ع.ن”، مالك أحد المنازل التي تقع على الطريق: “هذا الطريق يشهد حوادث كثيرة لم تحدث من قبل بعد هبوط بعض الأماكن فيه”، متابعًا: “نحن نقوم من النوم مفزوعين دائمًا على أصوات الحوادث”.

وسألت “رصد” أحد العاملين في وحدة الإسعاف بالقرية ويدعى “أحمد. ش” فقال: “تأتي إلينا استغاثة من على هذا الطريق بشكل متكرر، على الأقل مرتان في الأسبوع وأحيانًا أكثر”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020