شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيلفستر ستالون يودع رامبو

سيلفستر ستالون يودع رامبو
صرح الممثل الأميركي الإيطالي الأصل "سيلفستر ستالون"، أنه لن يقدم مجددًا شخصية رامبو في سلسلة الأفلام المعروفة بهذا الاسم، وأنه لا يرغب في المشاركة في هذا الفيلم بعد الآن.

صرح الممثل الأميركي الإيطالي الأصل “سيلفستر ستالون”، أنه لن يقدم مجددًا شخصية رامبو في سلسلة الأفلام المعروفة بهذا الاسم، وأنه لا يرغب في المشاركة في هذا الفيلم بعد الآن.

وجاء ذلك في تعليقه علي بعض الأقاويل المتداولة بشأن تصوير جزء جديد من السلسلة؛ حيث قال ستالون: “تعلمون أنكم لا تستطيعون تحميل الشيء أكثر من طاقته، الوضع في بورما كان هكذا، فأثناء تصوير الفيلم اعتقدت أني سأقوم بتصوير الجزء الثاني بمفردي، وعند انتهاء التصوير لم أسمع من أحد أنه يريد القيام بالشيء نفسه مرة أخرى”.

وأضاف أنه لا يحبذ اقتراح عمل دراما ترتكز على ابن رامبو، قائلًا: “مواصلتهم الشخصية عبر ابنه أمر حساس بعض الشيء، وقد رأيت ذلك في ابن طرزان وابن كين كونج وابن جودزيلا وابن فليكا”.

يذكر أن “ستالون”، جسد شخصية “رامبو” في فيلم “الدم الأول” عام 1982 المقتبس من رواية ديفيد موريل التي تحمل الاسم نفسه، وفيلم “الدم الأول 2” عام 1985، وفيلم “رامبو 3″ عام 1988، و”رامبو 4” عام 2008.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020